مارتن يول يُفسّر غياب معلول عن القمة: «كنت بجهّزه لمباراة زيسكو»

كشف الهولندى مارتن يول، المدير الفنى للأهلى، عن السبب فى عدم الاعتماد على ثنائى الفريق مروان محسن وعلى معلول خلال مواجهة الزمالك أول أمس، الاثنين، فى نهائى الكأس والتى خسرها الأحمر (1/3).
وكان الجهاز لفنى للأهلى قد تعرض لهجوم شديد بسبب عدم الدفع بعلى معلول الذى تألق فى لقاء أنبى بالدور قبل النهائى للكأس حيث لعب معلول دوراً فى فوز الأحمر وتأهله للمباراة النهائية، وما زاد من حدة الهجوم هو المستوى المتواضع الذى ظهر به صبرى رحيل خلال نهائى الكأس.
وأضاف يول فى تصريحات صحفية أن على معلول كان بعيد عن المشاركة فى التدربيبات لعدة أسابيع فقد انضم للأهلى وهو بعيد عن التدريبات لفترة وصلت إلى 3 أسابيع، موضحا أنه كان يرغب فى إشراكه لمدة شوط واحد خلال مواجهة إنبى فى الكأس لكن ظروف المباراة أجبرته على المشاركة فى اللقاء كاملاً وعدم استبداله، لذلك كان غيابه عن مواجهة الزمالك أمر ضرورى حتى يمكن الاعتماد عليه أمام زيسكو الزامبى فى بطولة إفريقيا بعد غد، الجمعة.
وأوضح المدير الفنى للأهلى أن معلول فى حالته الحالية لن يقدر على المشاركة فى 3 مباريات متتالية خلال وقت قصير، ولهذا يسعى الجهاز الفنى لتجهيز اللاعب بدنيا بشكل جيد للمرحلة القادمة.
وأكد الخواجة الهولندى أن مروان انضم للأهلى هو الأخر وكان بعيداً عن التدريبات لمدة بلغت 4 أسابيع، وأن الجهاز الفنى سعى لتجهيزه بدنيا وفنيا من خلال المشاركة لبعض الوقت خلال مباراتى سموحة وإنبى، لافتاً إلى أن أى لاعب يغيب عن التدريبات والمباريات لفترة طويلة لن تسعفه لياقته البدنية فى المشاركة فى 3 مباريات متتالية مرة واحدة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا