"أوتو جميل" تستعرض "فورد فوكاس" بمحركها الجديد على حلبة أوتوفروم بالعبور

قدمت “أوتو جميل” أيقونتها المذهلة والمثيرة “فورد فوكاس” بمحرك إيكوبوست 1000 سي سي خلال حفل وتجربة خاصة على حلبة أوتوفروم بمدينة العبور بحضور طارق عبداللطيف المدير الاقليمي لمجموعة عبداللطيف جميل، وطارق مصطفي مدير عام المبيعات والتسويق في أوتوجميل ولفيف من المتخصصين ووسائل الإعلام.
واستعرضت مسئولو “أوتو جميل” مميزات محرك السيارة الجديد، فيما تم بعد ذلك تفصيل مميزات المحرك الايكوبوست عن طريق مسئول تقني بالشركة، قبل أن يقوم شادي أسامة عن حلبة أوتوفروم بشرح كيفية التحرك في الحلبة وكيفية اجراء اختبار القيادة للسيارة.
وتتمتع فورد فوكاس الجديدة بمحرك 1 لتر إيكوبوست بقوة 123 حصان وعزم دوران 170 نيوتن.متر ، فيما تتصل بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات ، وتتوفر في 4 اصدارات مختلفة تشمل موديلات بيز وترند وسبورت وتيتانيوم . ومن أهم تجهيزات السيارة الميكانيكية برنامج التحكم في ثبات السيارة الالكتروني ونظام المساعدة علي صعود التلال بجانب فرامل مانعة للانغلاق .
كما تأتي بوسائد هوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي كما يتوفر لها نظام فتح وغلق السيارة بدون مفتاح وزر لتشغيل السيارة . ومن تجهيزاتها الأخري عجلات صلب 16 بوصة أو 17 بوصة حسب الاصدار مع مصابيح ضباب خلفية ومرايا جانبية بتحكم كهربائي ومصابيح أمامية هالوجين وعجلة قيادة جلدية وتعليق رياضي مع حساسات للمطر في المساحات الامامية.
وتأتي السيارة في الداخل بتكييف يدوي وأوتوماتيك حسب الاصدار وراديو ومشغل اسطوانات MP3 و USB مع 6 سماعات وعجلة قيادة متعددة الاستخدامات وشاشة 3.5 بوصة وحساسات ركن خلفية ومثبت سرعة مع كاميرا خلفية . وتقدم السيارة بسعر يبدأ من 194.000 ألف جنيه.
يذكر أن محرك ايكوبوست حصل على عشرات الجوائز علي المستوي العالمي تشمل 7 جوائز دولية لأفضل محرك للعام خلال آخر 3 سنوات كما حصل علي محرك العام 2012. وتعتبر السيارة الوحيدة صناعة ألمانية في فئتها 100% وتتميز بجودة واتقان كبير مع السلامة والأمان والثبات علي الطرق، فيما تحمل تصميم خارجي أنيق وتجهيزات داخلية مميزة ومقصورة رحبة توفر متعة القيادة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا