فرصة للشباب المصري والعربي الباحث عن الهجرة والعمل.. مقاطعة كيبيك الكندية تفتح باب الهجرة لعام2016/2017 .. ننشر الخطوات ورابط التقديم

فرصة للشباب المصري والعربي الباحث عن فرصة للهجرة وفرص العمل المتوفرة ، حيث تعلن مقاطعة كيبيك الكندية عن فتح باب التقديم للهجرة إليها للعام الجديد 2016/2017 .
وتتميز مقاطعة كيبيك الكندية عن غيرها من المدن الكندية بتقديم تسهيلات كبيرة للمهاجرين مع توفير فرص العمل لهؤلاء المهاجرين بشرط أن يكون من العمالة الماهرة، كما أنها تستقبل سنوياً عدد كبير من المهاجرين الذين يقدمون طلباتهم للهجرة للمقاطعة حيث أنها تستقبل كل عام ما يقرب من 6300 طلب هجرة سواء من مصر والدول العربية .
خطوات التقديم في الهجرة إلى مقاطعة كيبيك الكندية:-
1- الحصول على شهادة الترشيح للهجرة إلى مقاطعة كيبيك من خلال تقديم طلب للمقاطعة ثم يتم تقديمها إلى الحكومة الفيدرالية الكندية.
2- بعد تقديم طلب الهجرة للمقاطعة يتم تقييم كافة طلبات الراغبين في الهجرة على أساس سن المرشح ومستواه التعليمي والخبرة في مجال العمل والتدريب ودرجة إجادة اللغة وقدرته على الاندماج مع الآخرين.
يمكن التعرف على مزيد من المعلومات من خلال هذا الرابط بالضغط هنا
3- من خلال برنامج الدخول السريع وهو برنامج خاص للهجرة والتوظيف في كندا للأفراد الراغبين في الهجرة والذين يجب أن يكون من العمال المهرة وأصحاب المؤهلات لسد حاجة كند إلى العمالة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا