مياه الفيوم: مليون و400 ألف جنيه تكلفة تغيير خط صرف صحى.. صور

قال اللواء هشام عطية رئيس مجلس ادارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، إنه "تم تغيير خط صرف صحى رئيسى بقطر 500 ملى بقرية قحافة التابعة لمركز الفيوم بطول 1000 متر بداية من الشارع الرئيسى بالقرية حتى الطريق الدائرى وبلغت تكلفتة حوالى مليون واربعمائة الف جنية تم تخصيصها من ميزانية الشركة".

وأضاف عطية ان "الخط الذى يحتاج الى تغيير يبلغ طوله 6 كيلومترات تم تنفيذ كيلو متر ومتبقى 5 كيلو سيتم تغييرها على فترات وطبقا لامكانيات وتوافر الاعتمادات بالشركة".

وأكد رئيس مجلس الادارة انه تم ايضا تغيير خط الطرد الخاص بمحطة صرف صحى العجميين بطول 50 مترا وقد تم اسناده لاحد المقاولين وتحملت الشركة كافة تكاليفة ، هذا بجانب الانتهاء من تصليح خط الصرف الصحى بشارع الرملة وسط المدينة، وتصليح خط مياه رئيسى بقرية هلر التابعة لقصر الباسل بمركز اطسا.

وأشار هشام عطية إلى ان عمال الصيانه من مياه شرب وصرف صحى يعملون على مدار الاربع والعشرين ساعة فى خدمة اهالي المحافظة خاصة ونحن على اعتاب عيد الاضحى المبارك فهم على أتم الاستعداد لمواجهه الطوارئ التى تحدث من طفوحات وانسدادات تتم داخل شبكة الصرف الصحى او انفجارات لخطوط مياه الشرب.

وطالب عطية المواطنين ان يكونوا على قدر المسئولية والتعاون فى الحفاظ على شبكات الصرف وعدم القاء مخلفات الاضاحى داخل المطابق وغرف التفتيش حتى لا تتأثر الشبكة ويحدث بها طفوحات وانسدادات تؤثر على البيئة والصحة العامة وتؤثر ايضا على عمل المحطات ، وان يقوم المواطنون بجمع هذه المخلفات داخل اكياس والقاءها فى صناديق القمامه.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا