المطرب أكمل يكشف لـ«صدى البلد» حقيقة حبسه.. فيديو وصور

كشف الفنان أكمل عن ملابسات خلافه مع منتجه الفني السابق التي وصلت لساحات القضاء ومستمرة لأكثر من 3 أعوام، وعن حقيقة المطالبة بالقبض عليه.

وقال أكمل خلال حلوله ضيفا على "منتدى صدى البلد" الفني: "هذا الشخص ليس له أي صلة بمهنة الإنتاج ولكنه قرر أن يتخذ الطريق وأنا ساعدته بالفعل وكان حينها في ذروة نجاحي بعد أغنية "أنت الحب " ، بدأ ينتج لي بدون عقود مبرمة وعندما كنت أطالبه بالعقود كان يماطل واكتسبت ثقته لأنه كان لا يبخل على بشيء ".

وأضاف : و لكنني بمجرد التوقيع على عقد يدعى " الإذعان " بدأت معاملته أن تتغير معي وما اكتشفته فيما بعد أنه عقد احتكار لمدة 11 عاما يشترط بأن لا أفعل أي شيء دون الرجوع له، وهو الأمر الذي كنت أجهله " .

وأكد "أكمل" أن دفاتر شيكاته تعرضت للسرقة من قبل أحد عناصر منتجه السابق لأنه كان متواجدا في مكتبه بشركة الإنتاج الخاصة به، مشيرًا إلى أن المنتج رفع عليه قضية "شيكات بدون رصيد"، ولكن تم إثبات أنها شيكات مزورة ومتبقي قصية واحدة المقرر الفصل فيه الأسبوع المقبل.

وأشار الفنان إلى أنه نجح في التخلص من قيود المنتج الذي كان في بعض الأحيان يرسل إليه إنذارات، لافتًا إلى أن في ذات مرة أرسل إليه قوات الشرطة تمنعه من صعود المسرح في أحد الحفلات بسبب عقد إذعان.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا