جامعة المنيا توفر الإفطار للصائمين في أسبوع الفتيات.. صور

صرح الدكتور جمال الدين علي أبو المجد رئيس جامعة المنيا، بأنه تم مدة فترة الغداء بالمطعم المركزي بجامعة المنيا، الذي يقدم وجبات التغذية لفتيات الجامعات المصرية المشاركة في أسبوع الفتيات الرابع حتى آذان المغرب، وذلك للصائمين بداية من أول يوم صيام لشهر ذي الحجة، حيث كان من المقرر أن تبدأ فترة الغداء من الواحدة ظهرًا حتى الرابعة عصرًا، وذلك بناء على طلب فتيات الجامعات والوفود المشاركة.

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور جمال أبو المجد للمطعم المركزي بجامعة المنيا يرافقه الدكتور محمد جلال حسن نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محسن أبو النور عميد كلية التربية الرياضية والدكتور هاني العربي مسئول التواصل الطلابي وعماد محمد زكي مدير عام رعاية الطلاب ووليد عبد القوي مدير مكتب اتحاد طلاب الجامعة.

تفقد الدكتور أبو المجد خلال الزيارة مطبخ المطعم الذي يعد اكثر من 10000 وجبة يوميا وقام بسؤال طالبات وفود الجامعات المشاركة في الأسبوع عن مستوى الجودة وعن المشكلات التي تواجهم ومقترحاتهم وسرعة علاجها.

وأشار الدكتور حصافي محمد كمال المسئول الأول عن سكن وتغذية أكثر من 3000 طالبة مشاركة من 27 جامعة مصرية مشاركة في فعاليات الأسبوع بأن هذا القرار تم بالتنسيق مع إدارة المطعم المركزي وبالرغم من الصعوبات التي يواجهها العاملين بالمطعم لكن حرصًا من الجامعة علي راحة الطالبات وتلبية رغباتهن وضمان وصول الوجبات سليمة وساخنة تم الموافقة علي مد الفترة للصائمين.

وجدير بالذكر بأن لجنة الإعاشة تتكون من الدكتورة زينب محمد أمين والدكتور سيد حسن حسين حمودة والدكتور محمد سليمان محمود والدكتور أحمد راشد حسن والدكتور عامر لطفي أحمد والدكتورة هالة محمد علي شحاتة والدكتورة مها محمود السيد والدكتورة زينب إبراهيم حافظ والدكتور أحمد علي حسن والدكتورة رغدة مختار سيد وندا نبيل عبد الباقي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا