أفيشات الأفلام وتترات الدراما صداع في رأس النجوم.. نيرمين الفقي تغضب من «تحت الترابيزة».. والسبكى يتجاهل ليلى علوي ومنة شلبى «تعترض»

أزمات أسماء النجوم على أفيشات الأفلام عرض مستمر على الرغم من لجوء بعض شركات الإنتاج السينمائى إلى الأفيشات المجمعة، إلا أن هذا الامر لم يكن حلا مرضيا في بعض الأعمال، وهناك أفيشات أخرى أثارت جدلا بسبب وضع النجوم عليها وتجاهل آخرين أو التعامل معهم بشكل غير لائق.

البداية مع أفيش فيلم "تحت الترابيزة"، الذي أثار جدلا واسعا وأزمة كبيرة بين الفنانة نيرمين الفقي والفنانة منة فضالي، خاصة بعد أن تصدرت الأخيرة الأفيش بجوار الفنان محمد سعد، وهو الأمر الذي أثار حفيظة نيرمين الفقي التي انتابتها حالة من الغضب الشديد وأعربت عن حزنها من تعامل الشركة المنتجة معها بهذا الشكل الذي لا يليق مع تاريخها الفني الكبير.

الفيلم يقوم ببطولته محمد سعد، ومن تاليف وليد يوسف، وإخراج وائل عبد الله.

أما ثاني الأفلام التي أثارت جدلا واسعا حولها، فهو فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن"، الذى تقوم ببطولته ليلى علوي ومنة شلبي وباسم سمرة، ومن تاليف أحمد عبد الله، وإخراج يسري نصر الله، حيث غضبت ليلى علوي من الأفيش الخاص بالفيلم، بعد أن أصدر المنتج أحمد السبكي أفيشا تتصدره منة شلبي، وهو الأمر الذي أثار غضب منة نفسها التي طالبت المخرج بتعديله لتتصدر ليلى علوي الأفيش كونها البطلة واحتراما لتاريخها.

وهو نفس الحال في الدراما، حيث تسبب تتر مسلسل "أرض النعام" للفنانة رانيا يوسف وزينة في أزمة كبيرة بسبب تصدر الأخيرة التتر، وهو الأمر الذي أغضب رانيا يوسف، ما دفع المنتج لبدء التتر بصور تجمع الاثنين باسميهما.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا