أسماء الفائزين بجوائز الدورة التاسعة للمهرجان القومي للمسرح

أعلنت سيدة المسرح سميحة أيوب رئيس لجنة التحكيم بالمهرجان القومي للمسرح مساء أمس، في حفل الختام، أسماء الفائزين بالجوائز لهذا العام.

جائزة لجنة التحكيم الخاصة فاز بها مناصفة “عرض “الإنسان الطيب” و”عرض “أنشودة غول” وجائزة أفضل دعاية عمرو حسنى عن عرض “الزومبى” وجائزة أفضل دراما تورج فاز بها طارق الدويرى عن عرض “الزومبى”.

وجائزة أفضل أشعار فاز بها أحمد عطا عن عرض “بيت السقايا”، وجائزة أفضل تصميم استعراضات مناصفة مناضل عنتر وشيرين حجازى، وجائزة افضل موسيقى تصويرية وفاز بها كاملو عن عرض “الزومبى” و”الخطايا العشر”.

وجائزة أفضل تصميم إضاءة حصل عليها باسل ممدوح، و جائزة أفضل تصميم أزياء أميرة صابر، عن عرض “الحضيض” وجائزة أفضل تصميم ديكور فاز بها أحمد حسنى عن عرض “أنشودة غول”.

وجائزة افضل ممثلة صاعدة إيمان غنيم عن عرض “جميلة”، وجائزة أفضل ممثلة دور ثانى نساء الفنانة فاطمة حسن، وجائزة أفضل ممثلة دور أول نساء فازت بها هاجر عفيفى، عن نص عرض “الخروج” و جائزة أفضل ممثل صاعد أحمد سعد وجائزة أفضل ممثل دور ثانى رجال مناصفة أحمد ماجد ومحمد وائل.

وجائزة أفضل ممثل احمد عثمان عن عرض “الفنار” وجائزة أفضل مخرج صاعد محمد فؤاد عن عرض “قواعد العشق الأربعون”، وعن جائزة افضل إخراج مسرحى السعيد منسى عن التروس الثلاثة، وجائزة أفضل مؤلف صاعد مناصفة أحمد نبيل وسامح عثمان.

وجائزة أفضل نص مسرحى الدكتور سامح مهران عن عرض مسرحية “انبوكس” وعن جائزة أفضل عرض تانى بها عرض “الرمادى”، وتوزيع شهادات شهادات تقدير لكل من نهله مرسى والفنان محمود صبرى عن ديكور مسرحية “الحضيض” والفنانة هبة العطار عن دورها فى مسرحية نساء شكسبير.

وشريف الدسوقى عن دوره فى عرض “صاحب السمو”، و للفنانة غادة كمال والفنانة ريهام أبو بكر عن دورها فى “العشيقة”، والفنانة نجلاء يونس عن دورها فى مسرحية “الانسان الطيب”، والفنان هانى عبد الناصر عن موسيقى عرض “الإنسان الطيب” والفنان فؤاد يوسف عن دوره فى مسرحية “الخروج” عن النص وعرض “ظل الحمار” شهادة تقدير عن الأداء الجماعى ونال قصر “ثقافة الشلاتين” شهادة تقدير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا