الجريدة الرسمية:«النقل» تقرر الحصول على250 جنيها من كل شاحنة تفرغ محتوياتها بالبحر الأحمر..الزراعة تشكل لجنة علمية لـ«كورونا» بالهيئة العامة للخدمات البيطرية وقرار وزاري بتحديد أسعار 62 مستحضرا بيطريا

  • الجريدة الرسمية:
  • وزارة النقل: 250 جنيها من كل شاحنة تفرغ محتوياتها بموانئ البحر الأحمر
  • الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الزراعة بتشكيل لجنة لمواجهة "كورونا"
  • الجريدة الرسمية تنشر قائمة أسعار 62 مستحضرا بيطريا
نشرت الجريدة الرسمية اليوم، الثلاثاء، قرارا وزاريا لوزارة النقل والذي يحمل رقم 5 لسنة 2016، بشأن قيمة مقابل خدمات عن الشاحنات التي تفرغ محتوياتها من الأمتعة داخل الصالة الحضارية بموانئ البحر الأحمر.

ونص القرار على أن يحصل مقابل خدمة عن كل شاحنة تقوم بتفريغ محتوياتها من أمتعة الركاب داخل الصالات والمخازن والساحات التي تحددها الهيئة العامة لموانئ البحر الأحمر، بواقع 250 جنيها لكل شاحنة شاملًا ضريبة المبيعات، ويتم تحصيل مقابل الخدمة بمعرفة الهيئة من أصحاب الشاحنات أو وكلائهم.

كما نشرت الجريدة قرارا لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى بشأن تشكيل لجنة علمية لمرض "كورونا" بالهيئة الهامة للخدمات البيطرية برئاسة رئيس مجلس إدارة الهيئة، لوضع خطط لمواجهة المرض فى حالة ظهوره.

وينشر "صدى البلد" نص قرار الدكتور عصام فايد، وزير الزراعة واستصلاح الأراضى، كما هو موضح بالجريدة.

كما نشرت الجريدة أيضا قرارا لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، الذي يحمل رقم 314 لسنة 2016، حدد فيه أسعار عدد من المستحضرات البيطرية، حيث تضمنت القائمة 62 مستحضرا، وفيما يلي قائمة الأسعار.

ويعمل بهذه القرارات اعتبارا من تاريخ نشرها.

Powered by
Publish for Free

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا