حجاج الجمعيات الأهلية يثنون على مستوى الخدمات المقدمة لهم.. صور

أثنى عدد كبير من حجاج الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعى على مستوى الخدمات التى تقدم لهم فى المشاعر المقدسة فى مكة المكرمة من حيث الإقامة فى الفنادق وتواجد المشرفين فى الفنادق والعمل على خدمة الحجيج وتذليل جميع العقبات أمامهم.

فى هذا الإطار، قال أحمد محمود، من حجاج محافظة أسيوط، إنه يتواجد فى المستوى الثانى الذى حددته وزارة التضامن الاجتماعى، مشيدا بمستوى الخدمات فى الفنادق والتوعية الدينية التى تقدم لهم من قبل واعظ الأوقاف، مؤكدا أن الأداء فى المجمل أكثر من رائع.

فى حين أكد محمد السيد، من حجاج محافظة القاهرة، أنه سعيد بالمستوى المقدم داخل الفنادق التى تتواجد بها حجاج الجمعيات، ومحاولة كل القائمين على بعثة الجمعيات تذليل جميع العقبات وحل الشكاوى التى تقدم لهم من قبل الحجاج، متمنين أن تسير الأمور على ما هى عليه خلال الأيام المقبلة قبل التصعيد ليوم عرفة وأيام التشريق.

فى حين أبدت الحاجة ريهام فتحى، من محافظة الغربية، شكوى من مطاعم الفنادق فى مكة، حيث أكدت أن مستوى المأكولات روتينى فى الوقت الشى كانت تشهد فيه مطاعم المدينة تنوعا كبيرا فى المأكولات.

وقالت فتحى إن مشرفى الجمعيات الأهلية يسعون لتذليل جميع الصعاب أمامهم بالتواجد المستمر معهم فى الفنادق والعمل على تقديم أى مساعدات لهم.

كما قالت الحاجة حورية أبو ضيف إنها تتمنى أن تسير الأيام المقبلة قبل صعود عرفة على ذات المستوى التى تسير عليه الآن، حيث لا توجد أي مشاكل أو عقبات تواجه الحجيج المصرى بفضل التنسيق العالى الذى يجريه القائمون على البعثة المصرية مع الجانب السعودى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا