افتتاح معرض مستلزمات المدارس وعيد الأضحى بمدينة الزقازيق.. صور

افتتح اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، يرافقه اللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، وأسامة سلطان، رئيس الغرفة التجارية بالشرقية، معرض مستلزمات دخول المدارس وعيد الأضحى، الذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية بميدان التحرير بمدينة الزقازيق للعام الثالث على التوالي في الفترة من 1 / 9 / 2016 حتى 30 / 9 / 2016.

تجول محافظ الشرقية داخل أجنحة المعرض، الذي يضم 24 باكية لعرض جميع المستلزمات الخاصة بالمدارس من ملابس مدرسية وأحذية وحقائب وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات وأقلام، بخلاف المعروض من السلع الغذائية والألبان واللحوم البلدية الطازجة والمجمدة، وكذلك منتجات المطاحن والمضارب والأسر المنتجة، ومستلزمات الشباب الحاصلين على قروض من برنامج "مشروعك".

وأكد "سعيد" أن الهدف من إقامة المعرض رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وجميع احتياجات العيد من لحوم طازجة ومجمدة بأسعار تنافسية وأقل من السوق، وذلك تماشيًا مع سياسة الدولة بالتوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية مراعاة للأسر محدودة الدخل.

على هامش الافتتاح، التقى المحافظ بسيدة فقيرة تشكو له من عدم قدرتها على شراء ملابس مدرسية لأبنائها، ما دفعه على الفور لشراء الملابس اللازمة لأولادها من المعرض على نفقته الخاصة لرسم البهجة وإدخال السعادة على نفوس أبنائها الصغار.

كما قام المحافظ بإهداء سيدة مسنة ملابس العيد على نفقته الخاصة بعد أن تلاحظ له تواجدها في المعرض وعدم قدرتها على الشراء من منتجات المعرض، فتوجه لها على الفور وأهداها ملابس العيد، بالإضافة إلى مساعدة مالية لتعينها على تدبير احتياجاتها اليومية.

كما أبدى المواطنون سعادتهم بإقامة مثل هذه المعارض، التي تحرص المحافظة دائمًا على إقامتها بميدان التحرير بمدينة الزقازيق بهدف توفير جميع السلع الأساسية والضرورية واحتياجات المواطنين من ملابس وغذاء وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل.

شارك في الافتتاح عدد من مديري المدريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا