دونالد ترامب: الكوارث الطبيعية فقط التي ستمنعني من مناظرة هيلاري

صرح المرشح الجمهوري في انتخابات الرئاسة الأمريكية دونالد ترامب بأنه ملتزم بخوض المناظرات الثلاث المقرر إجراؤها أمام منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، مؤكدا أن الكوارث الطبيعية فقط هي التي قد تمنعه من مناظرة هيلاري.

وأضاف ترامب - خلال مقابلة مع شبكة "إم آس إن بي سي" الأمريكية - أن عليه التزام بالمشاركة في المناظرات، مشيرا إلى أنه خاض 11 مناظرة أمام منافسيه الجمهوريين خلال الانتخابات التمهيدية، معتبرا أنه أبلى بلاء حسنا خلال هذه المناظرات.

ولدى سؤاله حول كيفية الاستعداد لمناظرة هيلاري، قال ترامب "إنه يجري بعض الاستعدادات، رافضا ذكر أي تفاصيل، غير أنه أوضح أنه يركز على قضايا مثل العراق بما في ذلك هل كان ينبغي على الولايات المتحدة خوض الحرب في العراق أو الانسحاب من العراق بالطريقة التي تمت".

وأوضح أنه لا يعتزم إجراء أي محاكاة قبل خوض المناظرات أمام هيلاري، مشيرا إلي أنه يكن كل الاحترام للذين وقع عليهم الاختيار لإدارة المناظرات، مشددا على أن اختيارهم لا يمثل له أي عائق للمشاركة في المناظرات.

يذكر أن المناظرة الأولي بين ترامب وهيلاري ستجرى يوم 26 سبتمبر الحالي بمقر جامعة "هوفسترا" في نيويورك، ويديرها مذيع الأخبار في شبكة "إن بي سي" الأمريكية ليستر هولت، بينما ستجري المناظرة الثانية بمقر جامعة واشنطن في مدينة سانت لويس يوم 29 أكتوبر المقبل، والثالثة ستكون بجامعة "نيفادا" في لاس فيجاس يوم 19 أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا