«صدى البلد» يرصد أهم 17 فيلمًا بالسينما العالمية جار تحضيرها للعرض في 2017 .. و"بات مان" أبرزهم .. فيديو وصور

4 أشهر تفصلنا عن عام 2017، وهو العام الذي سوف يكون شاهدًا على أهم الاعمال السينمائية بمدينة "هوليوود"، حيث يطرح خلالها حوالي أكثر من 40 فيلمًا بلغت تكاليف انتاجهم مليارات الدولارات.

وبدأت شركات الانتاج السينمائية العالمية في طرح "الافيشات" و"برومو" الدعائي للأفلام كنوع من أنواع الدعاية المبكرة.

ويرصد "صدى البلد " في التقرير التالي أهم 17 فيلما اجنبيًا في 2017 :

justice league

يواصل البطلان الخارقان "بات مان" و"سوبر مان" مواجهة الاعداء الذين يهددون أمان الكرة الارضية من خلال فيلم " justice league " استكمالا لفيلم "dawn of justice" الذي عرض في ابريل مطلع العام الجاري.

وتنضم للصراع البطلة الخارقة "wonder woman" التي كشرت عن انيابها بنهاية فيلم "dawn of justice" الذي تعرض لانتقادات لاذعة بعد عرضه واتهم بأنه فيلم "ضعيف"،ويطرح الفيلم 27 نوفمبر.

- War for the Planet of the Apes

وهو فيلم خيال علمي استكمالًا لفيلم " Dawn of the Planet of the Apes" الذي طرح عام 2014.

وتدور سلسلة الأفلام في إطار صراع بين القرود المعدلة جينيًا التي نجحت في السيطرة على العالم؛ وإجبار ما تبقى من الجنس البشري بالخضوع للأمر الواقع، يصبح العالم على وشك شهود حرب شرسة جديدة؛ بعد أن قررت مجموعة من البشر المقاومة؛ ومحاولة التصدي لسيطرة القردة،ويطرح الفيلم 14 يوليو.

- wonder woman

بعد النجاح الكبير الذي حققته الممثلة جال جادوت بدور "wonder woman"، تستعد لطرح فيلم منفصل تقوم ببطولته لتقدم دور البطلة الخارقة التي ظهرت خلال أحداث فيلم "dawn of justice" مع سوبر مان و "بات مان".

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية أميرة الامازون تدعى ديانا التي نشأت بجزيرة واصبحت مقاتلة ماهرة لا يستطيع أحد أن ينتصر عليها، ليشاء القدر أن تسقط طائرة حربية الامريكية التابعة لطائرات الحرب العالمية، وتتعرف على طائر يدعى ستسيف تريفور ومن هنا تقرر ديانا التدخل من أجل إيقاف الحرب.

- spider man

قررا شركتان "استوديوهات مارفال" و "كولومبيا بيكتشرز" طرح فيلم "spider man" يوم 7 يوليو استكمالًا لمسيرة الافلام التي طرحت من قبل عن رجل العنكبوت الخارق،والتي تعود قصته لشاب أسمه بيتر بنجامين باركر مات أباه غدرا عندما اتهم أنه جاسوس عاش بعد ذلك مع عمته حياة سعيدة وعندما كان في أحد الرحلات التي تقدمها الجامعة لدغه عنكبوت معدل جينيا فأعطاه ذلك قدرات خاصة وخارقة للقدرات البشرية الاعتيادية ومن هنا تتوالى المغامرات.

- fast & furios الجزء الثامن

ينتظر عشاق سلسلة أفلام "fast & furios" التي تتميز بشعبية كبيرة في العالم،لطرح الجزء الثامن يوم 12 ابريل بتفنية "I max"،

وينضم للنجم العالمي دوين جونسون الشهير بـ"روك" النجمة العالمية تشارلز ثيرون و فين ديزل.

- the lego batman

وهو فيلم كرتوني يقدم شخصية البطل الخارق "بات مان" الذي يسعى لانقاذ مدينه "جوناثام" من الخطر الذي يهدده من مخلوقات أتت من كواكب أخرى،ومن المقرر طرحه 10 أكتوبر 2017.

- pitch perfect 3

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين السابقين من فيلم "pitch perfect"، يطرح الجزء الثالث 4 اغسطس،وهو من بطولة أنا كندريك و ريبيل ويلسون.

- under world "the blood war"

وتسعى المخرجة "انا فروسيتر" لإنهاء الحرب القائمة بين مصاص دماء تاجر الموت، سيلين (كيت بيكنسيل) و عشيرة Lycan وفصيل مصاص الدماء الذي خانها.

- Baywatch

وبعد أن يتم طرح "fast & furios" بشهر،ينافس دوين جونسون نفسه في 2017 بفيلم "Baywatch" الذي سوف يطرح في 19 من شهر مايو.

وتدور أحداثه حول اثنين من رجال الانقاذ المرتقبة المرجح تتنافس على فرص العمل جنبا إلى جنب مع الهيئات برتقالي الذين يقومون بدوريات على الشاطئ في كاليفورنيا.

- King Arthur: Legend of the Sword

يقدم النجم العالمي تشارلي هونام قصة الملك ارثر و المأخوذة عن رواية للأديب العالمي ويليم شكسبير،ويطرح 24 مارس.

- Blazing Samurai

يشارك النجم العالمي صامويل جاكسون بالفيلم الكرتوني " Blazing Samurai" الذي سوف يعرض 25 أغسطس المقبل،ويشارك في بطولته ايضًا مايكل سيرا ، ميشيل يوه.

- Annabelle 2

قرر المخرج ديفيد ساندبرج طرح الجزء الثاني من فيلم رعب الامريكي " Annabelle" بعد النجاح الساحق الذي حققه الجزء الاول خلال عام 2016.

وتدور أحداث الفيلم حول جون فورم وزوجته ميا، حيث يوفق جون في العثور على هدية مميزة لزوجته الحامل، وهي عبارة عن عروسة قديمة ونادرة ترتدي فستانًا ناصع البياض. لكن انجذاب ميا لهذه العروسة لم يدم طويلا، ففي ليلة رهيبة يتم احتلال بيتهما بواسطة مجموعة من عبدة الشيطان الذين اعتدوا بعنف عليهما. وهو ليس آخر شيء يفعله هؤلاء؛ حيث يقومون باستحضار إحدى الأرواح الشريرة التي لا تُقهر وهي (أنابيل).

- beauty and the beast

تطرح شركة ديزني فيلم "beauty and the beast" والتي تقوم بدور البطلة الجميلة إيما واستون،17 مارس 2017،و الفيلم مأخوذ عن قصة "الجميلة والوحش" التي قدمتها "ديزني" منقبل في فيلم "كرتوني"،وتدور أحداث الفيلم حول وقوع أميرة جميلة في غرام أمير قبيح الشكل، من بطولة إيما واستون،دان ستفيز،لوك إيفانز،جوش غاد ،تأليف ستيفن شوبوسكى و إخراج بيل كوندون.

- Star Wars: Episode VIII

يطرح في نهاية عام 2017 منتصف ديسمبر.

- the boss baby

الفيلم الكرتوني "the boss baby" المقرر طرحه 31 مارس من انتاج 20 سينتشري فوكس.

-
Dunkirk

يطرح فيلم "Dunkirk" يوم 21 يوليو بدور العرض الامريكية تدور قصة الفيلم حول معركة "دنكرك"، وهي إحدى المعارك البارزة خلال الحرب العالمية الثانية التي نشبت بين قوات الحلفاء وألمانيا النازية، اندلعت على الجبهة الغربية في أثناء عملية إجلائها عن المدينة التي امتدَّت أسبوعًا من 26 مايو إلى 4 يونيو عام 1940 والتي انتهت بنقل ثلث مليون جندي، حسب تقارير أولية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا