موجز النجوم على مواقع التواصل.. أحمد حلمي يعود إلى انستجرام.. شيرين تحاور جمهورها علي تويتر.. وحسين الجسمي يدعم منتخب الإمارات

أحمد حلمي

عاد مرة أخرى الفنان أحمد حلمي للتواصل مع جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

ونشر حلمي صورة حديثه له اليوم ، وكتب تعليقا على الصورة "مساء الفل. أعذروني بقالي شهر مختفي عنكم . أصل راحت عليا نومه. وحشتوني والله.".

شيرين

كشفت الفنانة المصرية شيرين عن موعد تواصلها المباشر مع محبيها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

وغردت شيرين قائلة "ابعتولي كل أسئلتكم على #AskSherine واستنونني يوم الجمعة الجاية، هكون معاكم وهرد عليها بنفسي".

حسين الجسمي

أعلن المطرب الإماراتي حسين الجسمي عن مساندته لمنتخب بلاده قبل لقاء منتخب أستراليا غدا الثلاثاء في ابوظبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا.

وكتب الجسمي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"معًا نستطيع ومن جد نال .. إلى الفوز نمضي بعزم الرجال، كل التوفيق لمنتخبنا في مباراته القادمة، ونتمنى دعم جماهيرنا الوفية".

محمد رمضان

اعتذر الفنان محمد رمضان عن توقف عرض مسرحية أهلا رمضان وذلك بسبب تواجده في بيروت لتصوير مشاهده المتبقية من فيلم جواب اعتقال.

وكتب رمضان عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام " وحشتوني وبعتذر لجمهور مسرحية #اهلا_رمضان عن غيابي عن المسرح هذا الأسبوع بسبب تصوير #جواب_اعتقال خارج مصر .. ميعادنا على مسرح الهرم من أول أيام عيد الأضحى".

باسكال مشعلاني

كتبت المطربة اللبنانية باسكال مشعلاني عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر لجمهورها قائلة " .كل يوم لازم نحب بعضنا أكتر. ونسامح على ناس يلي في قلبها سواد وحقد.حتى الله يكون معنا على طول.أمين".

تأتي كلمات مشعلاني بعد تعرضها للتطاول من فتاة عبر موقع تويتر تدعي عبلة وأعلنت باسكال أنها سوف تبلغ عنها الجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا