بالصور.. أولياء أمور يناشدون ببقاء مديرة مدرسة في منصبها ببورفؤاد

ناشد أولياء أمور تلاميذ مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد الأنبا تادرس مطران بورسعيد بعدم نقل الأم منى عزت عزيز من منصبها كمديرة للمدرسة إلى مكان جديد ، موضحين أنها قدمت الكثير للمدرسة وقد شهدت المدرسة في عهدها طفرة في شتي المجالات على حد وصفهم.

وكان الأهالي تداولوا أخبارا تفيد بنقل مديرة مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد الأخت مني عزت من منصبها إلى مكان أخر.

وجاء في نص مناشدة أولياء مدرسة الراعي الصالح ببورفؤاد ومجلس آباء المدرسة أن الأم مني عزت من أهم الأسباب الرئيسية لعمل نقلة نوعية في مدرسة الراعي الصالح لأن همها الأول والأخير كان الدفع بالمنظومة التعليمية بالمدرسة على مر السنوات الماضية بجانب نشر روح الحب والمودة بين كل من الطلاب والمدرسين وأولياء الأمور والإداريين على حد سواء مما ينعكس إيجابيا على مستقبل الأولاد ومستواهم الدراسي.

وتابع الأهالي: نشهد جميعا أننا لم نرَ منها سوى كل خير واحترام وكانت أما حنونة ومربية فاضلة وقدوة للجميع واستطاعت أن تدير الأمور بحكمة، وكانت تجتهد لتطوير المنظومة التعليمية قدر الإمكان في ضوء الإمكانيات المتاحة".

ولفت أولياء أمور الراعي الصالح ببورفؤاد الى أنهم يعلمون أن الأخت منى عزت عزيز تؤدي خدمة بتواجدها بالمدرسة نظرا لكونها راهبة ولا تتقاضى أي اجر وإن من تقاليد الرهبنة إطاعة الأوامر والخدمة في الأماكن المختارة".

وقال أولياء الأمور: نحن نناشد مطران بورسعيد السماح باستمرار الأخت منى للعمل بالمدرسة ولو لعام واحد فقط نظرا لان المدرسة مقبلة على عام دراسي جديد خلال أيام وكذلك ستبدأ المدرسة في العمل بالمرحلة الثانوية لأول مره وجميعًا نعلم الجهد المبذول من الإدارة الحالية والمتمثلة في مدير المدرسة "سعيد عبد المسيح" والأخت "منى عزت" من اجل العمل بالمرحلة الثانوية هذا العام ، لذا كنا نفضل استمرار الأخت منى حتي يتم تشغيل الثانوي وهي لديها خبرة بعمل المدرسة اكتسبتها طوال فترة عملها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا