موظف تموين باع 40 طن سكر تحفظت عليها الرقابة الإدارية بكفرالشيخ

كشفت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ برئاسة العميد خالد جلال مخالفات جديدة في قضية موظف التموين الذي استغل أملاك زوجته لتخزين 40 طن سكر داخل مخزن مملوك لزوجته ومقام على أرض زراعية وصادر له قرار إزالة ، أهمها قيام المتهم الرئيسى "الزوج" بسرقة التيار الكهربى للمخزن المخالف المقام على أراضى زراعية.

وفجرت اللجنة المشكلة لفحص السكر المضبوط تمهيدًا لبيعه بالتنسيق بين المحافظة والنيابة العامة والرقابة الإدارية بأسعار مخفضة ، مفاجأة من العيار الثقيل ، حيث أقدم المتهم "موظف التموين" بفض الأختام وبيع السكر المتحفظ عليه من قبل الرقابة الإدارية.

وتبين أنه – أيضًا - سبق تحرير عدة مخالفات ضد موظف التموين منها التلاعب فى الموازين وتبديد سلع ..وتم تحرير محضر بالمخالفات الجديدة ، وإحالته إلى المستشار محمد الزنفلى المحامى العام الاول لنيابات كفر الشيخ للتحقيق.

وكانت الرقابة الإدارية بكفرالشيخ بالتنسيق مع مباحث التموين برئاسة المقدم إسلام البدوي قد ضبطت - أيضًا - طن سكر و 8 "كراتين" زيت داخل مخزن آخر خاص بموظف التموين وجميع هذه الكميات قام الموظف بمساعدة زوجته في تخزينها بغرض الاحتكار ورفع الأسعار.

من ناحية أخرى ،عاقبت مديرية التموين بكفرالشيخ برئاسة المهندس عماد حبيب وكيل وزارة التموين بكفر الشيخ الموظف المتهم بنقله خارج إدارة تموين الرياض التي يعمل بها ، وتم نقله إلى إدارة سيدي سالم .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا