آخرهم محمد رمضان.. على ربيع المشخصاتي الساخر.. تعرف على أبرز المشاهير الذين وقعوا ضحية تقليد نجم مسرح مصر

أثارت أولى حلقات الموسم الثاني من مسرح مصر، والتي عرضت مساء الجمعة الماضية، إعجاب عدد كبير من المشاهدين وحققت نسبة مشاهدة عالية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة مشهد تقليد النجم الشاب علي ربيع لمقتل رفاعي الدسوقي، وهو الشخصية الدرامية التى جسدها "محمد رمضان" بمسلسل الأسطورة.. وسخر "ربيع" خلال الحلقة من مشهد موت رفاعي بالمسلسل، الذي عرض في شهر رمضان الماضي.

هذه ليست المرة الاولى، التى يسخر فيها على ربيع من محمد رمضان، حيث قام الأول ايضا، بتقليد "رمضان"، من خلال حلقات مسلسل "صد رد"، حيث قام ربيع بتمثيل مشهد من فيلم "قلب الأسد"، التى قام ببطولته محمد رمضان.

كما سخر الفنان علي ربيع، من النجم أحمد السقا، حيث قام "ربيع" الذي لعب شخصية "حورس" فى مسلسله "صد رد"، بتقليد "السقا" في أحد مشاهد الحلقة الحادية عشرة من المسلسل الكوميدي الرمضانى، وذلك أثناء مطاردة حورس لشخصية "الجزار" والذي جسد دوره الفنان بيومي فؤاد .. وكان "ربيع" خلال المطاردة يردد جملة "أنا عايزك حي" وهي المقولة الشهيرة التى كان يقولها احمد السقا فى مشهد نهاية فيلمه "مافيا".

لم يتوقف الامر عند ذلك، حيث سخر على ربيع ايضا، من نجوم الكوميديا محمد هنيدى، خلال العرض الثالث من مسرح مصر، والذى كان بعنوان "حاجة صينى" .. وقد "قلد" على ربيع "هنيدي" في فيلم "فول الصين العظيم" وذلك بمقولة "كل واحد فينا عنده قوة روحية"، اضافة الى قيامه بعدة حركات باليد كتقليد من محمد هنيدي.

وطالت سخرية على ربيع، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حيث قام بتقليدها خلال أحداث مسلسل "صدر رد"، حيث تقمص نجم مسرح مصر، عضو لجنة برنامج المواهب الشهير "ذا فويس كيدز"، وأطلق على نفسه لقب الفراشة، فى اشارة الى "نانسي"، ولكن بطريقة ساخرة.

كما سخر الفنان الشاب علي ربيع، من المطربة الاماراتية احلام، خلال أحد عروض "مسرح مصر"، وظهر "ربيع"، خلال المشهد، وهو يوجه كلامه إلى إحدى البطلات قائلًا: “ايه كمية الملابس اللي انتي لبساها .. دي احلام معانا في المسرحية كل شوية داخلة طالعة بفستان.. ناقص تقولي هاتولي كنتاكي".

وفوجئ جمهور "مسرح مصر"، بقيام الممثل الكوميدي علي ربيع، بالسخرية من العندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، وجاء ذلك خلال العرض المسرحى "أنا إيه اللي جابني هنا".. وظهر "ربيع" بـ"لوك" العندليب الشهير، ثم يسخر من موسيقى "حليم" الطويلة، لنجده وهو يقول "هي الأغنية كانت ايه"، كدليل على ان طول مدة الموسيقى تسبب فى نسيانه الاغنية التى سيقوم بغنائها، وبعدها يقدم "ربيع" الأغنية الشهيرة للعندليب "بتلوموني ليه"، ولكن بطريقة كوميدية.. وايضا اغنية "انى أتنفس تحت الماء" للعندليب الاسمر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا