"كريم": رسوم حجز التاكسي الأبيض 5 جنيهات ودفع الأجرة آليا

قالت شركة كريم لتوفير السيارات سیتم تفعیل خدمة التاكسي الأبیض الجدیدة بعد عید الاضحى المبارك، وتصل رسوم الحجز ٥ جنیھات یقوم المستخدم بدفعھا الى السائق “الكابتن” اما عن طریق الكاش او استخدام البطاقة الائتمانیة؛ ویتم احتساب الرسوم بمجرد تلبیة طلب العمیل للخدمة، وفي حالة قیام العمیل بإلغاء الرحلة بعد مرور دقیقتین بعد اختیاره الخدمة یتم خصم الـ ٥ جنیھات رسوم الحجز؛ اما اذا قام السائق بنفسه بإلغاء الرحلة فإن رسوم الحجز تعود للعمیل مرة اخري.

وأوضحت الشركة فى بيان لها اليوم، ان فرض رسوم رمزیة یعني انه لن یكون ھناك زیادة في التسعیرة عند استخدام خدمة التاكسي الابیض.

واكدت ان التاكسى الابيض لن يستخدم العداد عن الطلب من خلال “كريم” وانه سيستخدم تطبیق “كریم” لحجز التاكسي الابیض؛ فعند قیام المستخدم باختیار سیارة اجرة بیضاء یقوم التطبیق بمحاسبة العمیل بطریقة آلیة وبھذا نضمن الشفافیة والاتساق لكل من السائق والعمیل.

اضافت: تم انشاء ٣ مراكز تدریب جدیدة لشركة “كریم” في القاھرة (المھندسین التجمع ٦ اكتوبر) بقدرة استیعابیة 10 الاف شخص شھریا , وجمیع سائقي التاكسي الابیض سوف یتلقون التدریب علي كیفیة تقدیم افضل خدمة للعمیل فضلا عن التدریب علي كیفیة استخدام تطبیق كریم.

وقالت الشركة انه لديها القدرة على التحكم في تطبیق كریم في السوق المحلي وان الشركة شعرت بقیمة سائق التاكسي الابیض ؛ وتحترم السائق الذي یساعد في تلبیة الطلب في مصر، ھذا بالاضافة الى إعطاء المستخدمین حریة الاختیار في الخدمات المتاحة على كریم.

وتابعت: سیارة الاجرة البیضاء ستكون اختیاریة حیث یكون لدیك حریة الاختیار بین كابتن كریم او التاكسي الابیض وھذا لایؤثر اطلاقا على خدمة كریم لاننا نثق ان حریة الاختیار شئ مھم للمصریین.

وبانضمام 42 الف من سائقى التاكسى الابيض تقدم كریم فرصة للتاكسي الابیض عن طریق دمجھا في التطبیق حتى تكون قادرة للحصول علي المزید من العملاء ومنحھم فرص عمل لتولید المزید من الدخل؛ ونحن متحمسون لقدرتھم على الانضمام في اسطول كریم المتاح لنقل المصریین.

جدير بالذكر أن وائل الفخراني، عين بمنصب العضو المنتدب لشركة “كريم مصر”، ونائب رئيس أول للعلاقات الحكومية لشركة “كريم العالمية”، وذلك ليقوم بقيادة الشركة إلى المزيد من النجاح عبر خبرته الواسعة القادمة من جوجل والتي شغل فيها منصب المدير الإقليمي لشركة جوجل مصر وشمال إفريقيا.

كما تقوم ھدیر شلبي المدیر العام لشركة كریم في القاھرة بدور فعال فى الشركة مع فريق عمل يعمل وفق أسس ومعايير تحافظ على مستوى أداء وخدمات الشركة فى السوق المصري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا