والدة سائق الهرم المنتحر : «قاللي رميت العيال في النيل وتعالي شقتي»

استمعت نيابة الهرم برئاسة المستشار أحمد عبد الباقي الى اقوال والدة سائق تخلص من حياته شنقا عقب القائه طفليه بنهر النيل.

وقالت والدة المنتحر في أقوالها امام احمد اسماعيل وكيل نيابة الهرم ان نجلها اتصل بها هاتفيا أمس وأخبرها انه اصطحب طفليه ثم ألقاهما بنهر النيل من اعلي كوبري الوراق وقال لها: تعالي علي شقتي وجمدي قلبك.

وأضافت في التحقيقات التي اجريت بإشراف محمد جمال الدين مدير نيابة الهرم، انها اسرعت الي شقة ابنها بالهرم ووجدت الباب مغلقا وعندما لم يجب عليها استعانت بالجيران الذين قاموا بفتح الباب ليفاجأوا به معلقا بالسقف وقد شنق نفسه بملاءة سرير.

وأوضحت التحقيقات ان طليقة المنتحر حررت محضرا بقسم شرطة امبابة تتهم فيه طليقها بقتل طفليهما بعدما اخبرها وشقيقها بالهاتف انه القي الطفلين بنهر النيل فأمرت النيابة بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفي لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن عقب الانتهاء من التشريح كما طلبت تحريات الاجهزة الامنية حول الواقعة.

وكانت التحقيقات كشفت أن الجثة التي عثر عليها بشقة في الهرم لسائق يدعي "أحمد.ف.ر"28 عامًا، وأنه انتحر بعد مروره بأزمة نفسية تسببت بها أزمة مالية، بالإضافة إلي انفصاله عن زوجته لشكه في سلوكها وفي نسب طفليه.

وأضافت، أن المنتحر قام نتيجة لتلك الأزمة النفسية بقتل طفليه "إسلام" 10 سنوات، و"يوسف" 6 سنوات وألقاهما في النيل بالوراق، ومن ثم أقدم علي الانتحار.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا