موجز نجوم هوليوود.. إيمي آدمز تفوز بالميدالية الفضية في مهرجان تيلوريد.. و"بيونسيه" تحتفل بعيد ميلادها مع بيل كلينتون

شهدت مدينة "هوليوود" كثيرًا من الأحداث الفنية المهمة لنجومها على مدار اليوم، وفي التقرير التالي نرصد لكم أهم اخبار نجوم هوليوود .

إيمي آدمز

اتجهت النجمة العالمية إيمي آدمز لولاية كولورادو الامريكية قادمة من ايطاليا من أجل حضور فعاليات مهرجان تيلوريد السينمائي لتحصل على الميدالية الفضية من المهرجان.

وظهرت "آدمز" بإطلالة بسيطة حيث ارتدت فستانا أسود أنيقا وعليه رسوم ورد ، لتستكمل مسيرة الظهور بأزياء انيقة مثلما فعلت خلال الترويج لفيلميها " arrival" و "nocturnal animals" في الدورة الـ73 من مهرجان فينيسيا السينمائي.

وتنافس "آدمز" على جائزة افضل ممثلة بالمهرجان العريق بفيلمي"" arrival" و "nocturnal animals" اللذين ينافسان ايضًا على جائزة الأسد الذهبي مع 18 فيلمًا أجنبيا.

ميج رايان

بعد غياب لفترة طويلة عن الاضواء، ظهرت النجمة العالمية ميج رايان برفقة ابنتها بالتبني اثناء وقوفهما في أحد شوارع ولاية نيويورك وهما تحاولان التلويح بأيديهما للحصول على عربة تاكسي.

وتعود "ميج" للسينما العالمية من جديد بفيلم " Ithaca" التي تشارك في بطولته ومن إخراجه ايضًا، لذلك وقع الاختيار على صديقها ورفيق دربها توم هانكس كي يظهر في الفيلم كضيف شرف.

وتدور أحداث في عام 1942 حيث يقرر ابن "ميجن" الاكبر ان يذهب للحرب العالمية الثانية برفقة اصدقائه ولكن يتوفى والده الذي يجسده "هانكس" من شدة القلق، وتواجه "ميجن" مصيرا غير معروف حيث يبدأ ابنه الاصغر الذي يعد "ساعي البريد" للرسائل في المدينة في إعالة اسرته على أمل ان يعود شقيقه الاكبر من الحرب سالمًا.

سيستين سلفستر ستالوني

تألقت الموديل الامريكية سيستين، ابنة النجم العالمي سلفستر ستالوني، بالعرض الخاص لفيلم "Hacksaw Ridge" " للنجم العالمي ميل جيسبون، أمس الاحد، ضمن فعاليات اليوم الخامس للدورة الـ73 لمهرجان "فينيسيا" السينمائي الدولي.

وظهرت " سيستين"، التي تبلغ 18 عامًا، بفستان لبني مكشوف من الساق والظهر اشعلت به السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي العريق.

بيونسيه

احتفلت النجمة العالمية بيونسيه بعيد ميلادها الـ35، الذي صادف أمس الاحد الموافق الرابع من سبتمبر، على طريقة غير معتادة، حيث ظهرت بصحبة الرئيس الامريكي السابق بيل كلينتون أثناء تواجدهما في مهرجان "made in America" بولاية فيلادلفيا الامريكية.

وظهرت بيونسيه وهي تتشاور مع كلينتون وعلى وجههما الابتسامة بالتزامن بالاحتفال الخامس ليوم العمال الذي دشن من قبل زوجها مغني الراب الامريكي "جاي زاي".

وتعد "بيونسيه" من أكثر النجمات التي تدعم هيلاري كلينتون المرشحة على انتخابات الرئاسة الامريكية عن حزب الديمقراطي، وتربطها ايضًا علاقة قوية بالرئيس الامريكي وزوجته ميشيل أوباما.

ميل جيبسون

حضر النجم العالمي ميل جيبسون العرض الخاص لفيلمه "Hacksaw Ridge" الذي يعرض خارج المنافسة الرسمية بالدورة الـ73 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

وتألق "جيبسون" ببدلة " توكسيدو" خطف بها الانظار بمجرد وصوله على السجادة الحمراء،وظل يداعب أبطال فيلمه بتعبيرات وجه كوميدية نجح المصورون في التقاطها.

وحرصت على الحضور النجمة العالمية تيرزا بالمر التي اختارت فستانا يناسب حملها في الشهور الاخيرة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا