"ولم يبقَ من خيبة في الزجاجة" للشاعر السعودى حسن القرنى

صدر عن أكاديمية الشعر في لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية ديوان «ولم يبقَ من خيبة في الزجاجة» للشاعرالسعودي حسن أحمد القرني، أحد نجوم برنامج «أمير الشعراء» لموسمه الثالث، حيث يأتي الإصدار في إطار دعم الأكاديمية للمبدعين من الشعراء وترويجها لإبداعاتهم وتحفيزهم لنشر قصائدهم ومواصلة لسلسلتي إصدارات نجوم «شاعر المليون» و«أمير الشعراء».
ويحمل الشاعر الباكالوريوس في اللغة العربية من جامعة الملك فيصل، وله العديد من المشاركات الأدبية محلياً وعربياً، وله ديوان مطبوع عن دار إفريقية للنشر في تونس عام 2012م موسوم بـ (ما لم أقل). وقد نشر في العديد من الصحف. كما صدر له مؤخرا ديوان “إنه لاهث تحت هذي الخيوط” عن دار الانتشار ببيروت بالتعاون مع نادي أبها الأدبي.
ويضم ديوان “ولم يبقَ من خيبة في الزجاجة” ما يُقارب 50 قصيدة متنوعة الأغراض الشعرية، ويقع في 152 صفحة من القطع المتوسط، حيث تتعدّد الأغراض الشعرية ما بين الجوانب الاجتماعية والمديح والرثاء والفخر إضافة لمواضيع فكرية وأدبية وقصائد مواكبة لبعض الأحداث التي جرت مؤخراً، منها “حين أبكي”، “اللون”، “حين يمطرنا الله”، “راقصة الأمواج”، “سر للأمد الأبعد”، “لجوء اضطراري”، “حسين العود”، “من لي”، “جغرافيا مختلفة” “كن أنت”، ” المثقف” ، “شغف”، “أرغب أن أكون”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا