الصور.. تيمور يتفقد مركز توزيع اسطوانات البوتاجاز بمصر القديمة

تفقد اللواء أحمد تيمور القائم بعمل محافظ القاهرة مركز توزيع انابيب البوتاجاز بمنطقة مصر القديمة للتأكد من توزيع الأنابيب على المواطنين بيسر وسهولة ، وشدد على مسئولي المخزن وضباط مباحث التموين بعدم صرف أنابيب للأطفال وصرف أنبوبة واحدة للمواطن مع التأكد من إقامته بالقاهرة من خلال مراجعة بطاقة الرقم القومى وفى حالة إثبات أنه من خارج القاهرة يتم تسليمه لمباحث التموين.

وتمكنت المباحث من ضبط عدد من السيارات المحملة بأنابيب بوتاجاز لبيعها خارج التسعيرة بالسوق السوداء وتم التحفظ على السيارات والأنابيب كما شدد على الالتزام ببيع الوحدة بسعر المقرر والمعلن وقدرة ثمانية جنيهات للأنبوبة .

وخلال فترة تواجد اللواء تيمور بالمخزن تم القضاء على الطوابير تمامًا حيث اختفى الأطفال وتجار السوق السوداء ، وأشار تيمور إلى وجود فئة تأتي من خارج محافظة القاهرة وتقوم بتحميل سيارات أنابيب ومعهم عدد من الأطفال للحصول على الأنابيب وبيعها خارج القاهرة بأسعار مبالغ فيها تتراوح ما بين 80 إلى 85 جنيها للأنبوبة .

كما تفقد اللواء تيمور منافذ التوزيع للسلع المدعمة والتى كان أصدر تعليمات بتوفيرها بمناطق إسطبل عنتر وعزبة أبو قرن بناء على مطالبة الأهالى بتوفير منافذ بيع اللحوم والأسماك والسلع الأخرى المدعومة وذلك بالتنسيق مع جهاز الخدمة الوطنية ووزارة التموين .

وقام اللواء أحمد تيمور بتفقد ميدان السيدة زينب للوقوف على حالته وقام باستدعاء رئيس الحى وتوجيهه بضرورة تكثيف أعمال النظافة بالحى ورفع الإشغالات للتسهيل على المواطنين وخاصة بأن حى السيدة زينب من الأحياء التى تشهد إقبالًا شديد من المواطنين خلال فترة إجازات الأعياد .

والتقى اللواء تيمور بعدد من الأهالى واستمع إلى شكواهم ومقترحاتهم حيث قامت احدى المواطنات بالشكوى من عدم إرجاع الشئ لأصلة بأحد الشوارع بمدينة السلام بعد توصيل كابل كهرباء وقام على الفور بالاتصال برئيس الحى وإمهاله إلى نهاية إجازة العيد لإعادة رصف الشارع وإعادته إلى حالته الأولى كما كلف حسام رأفت رئيس حى السيدة زينب بإنهاء مشاكل عدد من المواطنين تقدموا بها إليه والعرض عليه بما تم .

رافق اللواء تيمور فى جولته الدكتورة جيهان عبد الرحمن نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية و محمد الطويل رئيس حى مصر القديمة .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا