وفد بيت العائلة المصرية فى ضيافة جامعة عين شمس

استقبل صباح اليوم الدكتور عبد الوهاب عزت، رئيس جامعة عين شمس، وفدًا رفيع المستوى من بيت العائلة المصرية لتهنئة سيادته بتوليه منصب رئاسة الجامعة، كما تم خلال اللقاء بحث سبل تفعيل بروتوكول التعاون الموقع بين الجامعة وبيت العائلة المصرية.

وكان على رأس الوفد نيافة الأنبا أرميا الأسقف العام ورئيس المركز الثقافى القبطى الأرثوذكسي وأمين عام بيت العائلة المصرية، والدكتور محيي الدين عفيفي، أمين عام المجمع الأعلى للبحوث الإسلامية ومنسق عام بيت العائلة المصرية، والدكتور جرجس صالح، الرئيس الأعلى لعموم كنائس الشرق الأوسط، والدكتور اسحق عجبان، مقرر لجنة المتابعة وأمين معهد الدراسات القبطية.

ووفق بيان صادر عن الجامعة اليوم، الاثنين، أنه خلال اللقاء أشار الدكتور عبد الوهاب عزت إلى ضرورة تنفيذ برنامح شامل لطلاب الجامعة من خلال اتحادات الطلاب بمختلف الكليات بهدف الارتقاء بالمستوى الثقافي لهم وحثهم على العمل من أجل رفعة مصر وتقدمها.

كما وجه بضرورة البدء الفوري في إعداد البرنامج والانتهاء منه لبدء فعالياته بالتواكب مع الاستعدادات لاستقبال الطلاب الجدد بالكليات بالإضافة إلى اشتراك بيت العائلة في كافة الأنشطة الطلابية.

وأكد نيافة الأنبا أرميا على ضرورة إقامة مسابقات فنية ورياضية برعاية بيت العائلة المصرية على مستوى جامعات مصر.

وأشار فضيلة الدكتور محيي الدين عفيفي إلى ضرورة التأكيد علي نشر الفكر الوسطي بين طلاب الجامعة بما يمكن من مواجهة الفكر المتطرف.

جدير بالذكر أن اللقاء بحضور الدكتور طارق منصور، وكيل كلية الآداب، والدكتورة هبة شاهين، مدير المركز الإعلامي بالجامعة ورئيس قسم الإعلام بكلية الآداب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا