مصرع "عجوز " بطعنة سكين "نجله" المدمن بقرية قاي ببني سويف

لقي "فلاح" مصرعه، اليوم الأثنين، بقرية قاي التابعة لمركز إهناسيا ببني سويف، بطعنات سكين "نجله" أثناء معاتبة الوالد له على تقاعسه فى البحث عن عمل.

كان اللواء محمود الخليصي، مدير أمن بني سويف، تلقي إخطارًا من العميد محمد نبيل، مأمور مركز شرطة إهناسيا، بتلقيه إشارة من الدكتور ماهر فوزى، مدير مستشفي إهناسيا المركزى، بوصول "رأفت ع . م ـ فلاح ـ 55 سنة" مقيم قرية قاي، بدائرة المركز، مصابًا بطعنة نافذة بالصدر وجرح طعنى بالذراع الأيمن، ولقي مصرعه أثناء محاولة إسعافه بقسم الإستقبال.

تبين من الرائد محمود الشريف، رئيس مباحث إهناسيا، وأقوال أسرة المجني عليه، قيام نجله "محمود ـ 25 سنة ـ عاطل" مقيم بنفس العنوان، بالإعتداء على والده بسكين المطبخ أثناء معاتبة المتوفي له على تقاعسه فى البحث عن عمل.

وأشارت التحريات، التى شارك فيهاالنقيب أحمد عفيفي، معاون المباحث، إلى أن المتهم يعاني من حالة إدمان وسبق إحتجازه بإحدي مصحات الصحة النفسية وغادرها منذ شهرين.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أعترف بإرتكابه الجريمه وأرشد عن السلاح المستخدم وتم التحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا