خالد طلعت يكشف وجهة ميدو المقبلة في التدريب..فيديو

قال خالد طلعت الناقد الرياضي بموقع صدى البلد إن أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك السابق سيتولى تدريب أحد فريقي وادي دجلة أو ليرس البلجيكي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف طلعت في تصريحات مع أحمد بلال في برنامج اللعبة الحلوة على قناة ال تي سي أن ميدو تولى منصب المستشار الفني لناديي وادي دجلة وليرس كخطوة لتجهيزه لتولي منصب المدير الفني لأحد الفريقين قريبا.

وأشار إلى أن ميدو رفض تولي تدريب فريق ليرس لكونه في دوري الدرجة الثانية البلجيكي حيث يطمح الى تولي تدريب فريق أوروبي في الدوري الممتاز ،وأنه حال صعود ليرس للدوري الممتاز في نهاية الموسم الحالي سيتولى ميدو تدريبه في الموسم المقبل.

وأضاف أن ميدو مرشح أيضا لتولي تدريب فريق وادي دجلة حال رحيل مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون مضيفا "كارتيرون كان قد تلقى عروضا من الأهلي والزمالك كما يمتلك عروضا من أندية خليجية ، وفي حال رحيله في أي وقت خلال الموسم سيكون ميدو هو البديل له في تدريب دجلة"

وعن هجومه الدائم على ميدو قال خالد طلعت "لا يوجد أي خلافات شخصية بيني وبين ميدو ، وهجومي وانتقادي لم يكن على شخص ميدو نفسه ، ولكن كان على تجربته في تدريب نادي كبير بحجم الزمالك في بداية مشواره ، حيث كان الأفضل له أن يبدأ مع نادي متوسط أو يكون مدربا مساعدا في الزمالك لكي يكتسب الخبرة".

واختتم تصريحاته قائلا "في حال تولي ميدو تدريب وادي دجلة أو ليرس ستكون تجربة جيدة له لأنهما من اندية الوسط ولا يوجد عليهما ضغط جماهيري أو إعلامي أو مطالبة بالفوز بالبطولات مثل الزمالك ، وسأسانده بقوة في هذه التجربة وأتوقع نجاحه فيها لأنه سيعمل بدون ضغوط".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا