القابضة للمياه تستقبل "الأضحى" برفع درجة الاستعداد القصوى

أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى على انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى الجمهورية، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وأضاف أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى لمجابهة اى مشاكل قد تطرأ فى الشبكات والمحطات، مؤكدًا على تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم بكل شركة فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل والتعامل مع اية مشكلات فى حينه.

وقال رسلان إنه أصدر تعليمات بضرورة تشكيل غرفة طوارئ بكل شركة من شركاتها التابعة استعدادا لإجازة عيد الأضحى، مؤكدًا على أهمية متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن وغرفة الطوارئ والعمل على حلها فورًا وخاصة المشاكل المتعلقة بظهور الطفوحات بالشوارع أو نوعية المياه وجودتها.

وشدد رسلان على الاستعداد بكافة المعدات لمواجهة اى طفوحات طارئة على مستوى الجمهورية خاصة أيام النحر تحسبا لاى انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحى، وأيضا الاهتمام ببالوعات الساحات وأماكن صلاة العيد وتطهيرها.

وأوضح رسلان أنه يتم تلقى البلاغات وشكاوى المواطنين على مدار الـ 24 ساعة على الخط الساخن (125) بجميع المحافظات، وكذلك رقم 175 لتلقى بلاغات الصرف الصحى بمحافظتى القاهرة والإسكندرية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا