خالد عبد العزيز: استضافة البطولات الدولية دليل علي قدرتنا التنظيمية

أشاد وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز بأداء لاعبات منتخب مصر للناشئات على مدار مباريات البطولة الإفريقية تحت 18 عاما، والتي أقيمت في الصالة المغطاة بإستاد القاهرة، ونجاحهم في التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة لكرة السلة المقرر إقامتها بايطاليا صيف 2017 كنتيجة لوصولهم إلى نهائي البطولة الإفريقية.

وأكد عبد العزيز حرص الوزارة على استضافة البطولات العربية والقارية والدولية في مختلف الألعاب الرياضية؛ مما يؤكد قدرة مصر التنظيمية والمساهمة في تنشيط السياحة بمصر.. مقدما الشكر والتقدير لرئيس الاتحاد المصري لكرة السلة واللجنة المنظمة البطولة الإفريقية للناشئات على نجاح البطولة وظهورها في أفضل صورة لها.

وكان وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز شهد نهائي بطولة إفريقيا لناشئات كرة السلة بين منتخبي مصر ومالي والذي انتهى لصالح المنتخب المالي بنتيجة 84/61، ليضمن المنتخبان المشاركة في بطولة كأس العالم في إيطاليا 2017.

وقام كل من وزير الشباب والرياضة ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة ورئيس اللجنة الأوليمبية المصرية وعدد من مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة السلة بتوزيع جوائز البطولة والميداليات الذهبية والفضية والبرونزية على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى وهم على الترتيب منتخبات مالي ومصر وموزمبيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا