بالتزامن مع طرح ألبومها "سهرانا يا ليل".. تعرف على أهم المحطات في حياة إليسا..التحدي سبب الاستمرار في النجاح.. فيديو

- عدم حصولها على الذهبية في استديو الفن خلق منها نجمة

- اعترفت إليسا بأخطائها بسبب كليب " اخرتا معك"

- النجمة العربية الاكثر متابعة على مواقع التواصل الاجتماعي

أيام قليلة تفصلنا عن طرح ألبوم "سهرانا يا ليل" للفنانة اللبنانية إليسا، والتي منحها جمهورها الغفير في جميع أنحاء الوطن العربي لقب "ملكة الاحساس".

وفي هذا الألبوم ارادت إليسا أن تختبر مدى اشتياق جمهورها لها بعد غياب عامين عن طرح البوم بعد " حالة حب" عام 2014، حيث حققت الأغنيات التي طرحتها من البوم "سهرانا يا ليل" نجاحًا كبيرًا بنسب استماع تجاوزت المليون المشاهدة.

وبالتزامن مع طرح إليسا ألبومها العاشر بمسيرتها الفنية، يرصد "صدى البلد" أهم المحطات في حياة النجمة اللبنانية الأكثر متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

- التحدي:

احترفت إليسا الغناء بعد حصولها على الميدالية الفضية من برنامج استديو الفن عام 1992 باغنية "بدي دوب"، وكان عدم حصولها على الذهبية انذاك سببًا في وجود اسم إليسا في صف الأول من نجوم الوطن العربي الآن، حيث تحدث نفسها لكي تثبت موهبتها ، على حد قولها في عدد من اللقاءات التلفزيونية.

- التعلم من الاخطاء:

اعترفت إليسا بأنها اخطأت عندما قررت فكرة الظهور بـ"ملاية" في كليب "اخرتا معاك" بسبب نجاح التجربة الاولى في كليب"بدي دوب"، لتغيب لعدة أعوام وتعود بألبوم "عايشالك" الذي وضعها على القضيب الصحيح لطريق النجومية.

- استغلال الفرص :

استغلت إليسا نجاح البوم عايشالك لتدرس جيدًا العروض التي تلقتها من قبل شركات الإنتاج، لتنضم لروتانا وتنتج له أول البوم "أحلى دنيا" الذي حازت عنه بجائزة " ورود ميوزك أورود".

- حلم الوصول للعالمية :

قررت إحدى شركات المياة الغازية العالمية ضم إليسا لحملة دعائية تضم نجوم الغناء في هوليوود منهم كريستين أجيلرا، بيونسيه،بينك و انريكيه أجلسيس.

- استمرارية في النجاح :

لم تكتف إليسا بحصد جائزة ورود ميوزك اورد، فنجحت في اقتناصها مرة أخرى من خلال ألبوم بستناك، ثم "تصدق بمين".

- كيفية التعامل مع الجماهير والأزمات :

مع الانتشار الواسع لمنصات مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك،تويتر و انستجرام" منذ بضعة سنوات، أجادت اليسا التعامل مع متابعيها باحترافية حتى اصبحت النجمة الاكثر متابعة و تفاعلًا.

أما عن التعامل مع الازمات، فتتميز اليسا بالشيء و نقيده ،فأما ان تدلي بتصريح جريء قد يتسبب في إخراس الطرف الآخر منهم مواطنتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي وصفت إليسا بـ"ملكة النشاز" لترد عليها : " انتي عملتي شيء من ولا شيء"، او التزامها الصمت.

- نجمة المليار مشاهدة :

وصل إجمالي عدد استماع أغنيات إليسا عبر موقع "يوتيوب" لحوالي مليار استماع وهو ما ميزه و وضعه ضمن لائحة النجوم الأكثر استماعًا في العالم بجانب ريهانا و جاستين بيبر.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا