محافظ الفيوم يُكرم المتفوقين من أبناء أعضاء نادي قارون.. فيديو وصور

كرم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، المتفوقين دراسيًا من أبناء أعضاء نادى قارون الرياضى للعام الدراسى 2015 /2016، الذى نظمه مجلس إدارة النادى بحضور المهندس صلاح حلمى رئيس مجلس إدارة نادى قارون الرياضى، وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس منير حسين مهدي مدير عام الشباب والرياضة وأعضاء مجلس النواب وحشود من أولياء الأمور.

قدم محافظ الفيوم خالص تهانيه القلبية لأبناءه من الطلبة والطالبات المتفوقين دراسيا من أبناء الأعضاء بنادى قارون الرياضى الذين حققوا مراكز متقدمة على مستوى المحافظة، مشيدًا بدورهم فى الجد والاجتهاد والمثابرة لتحقيق التفوق العلمى والدراسى، مؤكدًا أنهم سواعد المستقبل القادم، وهم من يحملون راية مصر بين الأمم والشعوب، وطالب الجميع بمواصلة رحلة التقدم والتفوق العلمى لرفعة وطننا الغالي.

وأوضح المحافظ أن الفيوم تزخر بالعديد من المواهب المتميزة في المجالات، مؤكدًا أن المحافظة تحرص على دعم ورعاية أبناءها المتميزين والمتفوقين دراسيًا وعلميًا وتقدم لهم كافة سبل الدعم اللازم.

وفي نهاية الحفل كرم محافظ الفيوم المتفوقين دراسيًا من أبناء أعضاء نادي قارون الرياضى ومنحهم مبالغ مالية وشهادات التقدير لتفوقهم العلمي المتميز.

جدير بالذكر أن إجمالى عدد المكرمين من المتفوقين دراسيا من أبناء نادى قارون الرياضى يبلغ 181 طالبا وطالبة، بواقع 1 جائزة الدولة التشجيعية، و8 درجات علمية ماجستير ودكتوراه، و6 شهادات جامعية، و27 فى المرحلة الثانوية العامة، و52 فى الشهادة الإعدادية، و1 فى مدارس المتفوقين للعلوم والتكنولوجيا، و86 فى الشهادة الابتدائية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا