القبض على تشكيل عصابي يقوده رقيب سابق بالقوات المسلحة

أمرت نيابة النزهة برئاسة المستشار محمد سلامة، اليوم الأحد، بحبس 6 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات في واقعة سرقة مليون جنيه من موظف بمؤسسة "الباز" للاستيراد والتصدير.

وكانت التحقيقات قد كشفت عن قيام كل من رامي صلاح، عامل بمؤسسة "الباز"، وهيثم محمود، رقيب سابق بالقوات المسلحة، وعطا سيد عطا، مندوب ثالث بشرطة المرور، وإبراهيم سليمان، وأحمد عبد العظيم "هاربان"، وأحمد عبد المعتمد، ومحمد عبد التواب، بتكوين تشكيل عصابي للسرقة عن طريق انتحالهم صفة ضباط شرطة.

وبحسب التحقيقات فإن المتهم الأول رامي صلاح، الموظف بالشركة قام بالتخطيط للسرقة لعلمه بخط سير المجني عليه "محمد حسان" وتوجهه بمبلغ مليون جنيه لإيداعهم بالبنك التجاري الدولي.

وأضافت التحقيقات أن المتهم الأول اتفق مع الثاني بسرقة المبلغ، والذي اتفق مع الباقين واستغلوا عمل المتهم "عطا سيد" بالمرور وزيه الميري وجهازه اللاسلكي، واعترضوا طريق المجني عليه بإيهامه بأنهم مباحث وأنه مقبوض عليه.

وأشارت التحقيقات لقيام المتهمين بتقييد المجني عليه، ووضع عصابة على عيناه، وسرقوا الأموال وهاتفه، وأنزلوه بإحدى الشوارع بمنطقة جسر السويس، فقام بإبلاغ الشرطة وتمكنت من ضبط المتهمين.

وأمرت النيابة في القضية رقم 13877 لسنة 2016م، جنح النزهة، بضبط وإحضار متهمين وهما أحمد عبد العظيم، وسائق سيارة أجرة يدعى "محمود فيشه" لتورطهم في سرقة موظف الشركة.
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا