غدا.. انقطاع المياه عن قرى 3 مراكز بمحافظة أسيوط

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى، عن انقطاع المياه غدًا فى بعض المناطق بقرى 3 مراكز بالمحافظة لأعمال الصيانة الخزانات أو فصل التيار الكهربى عن المحطات.

ومن جانبها قالت المهندسة أمل جميل، مسئول العلاقات العامة والاعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، إن مياه الشرب ستنقطع عن منطقتى بندر الغنايم وقرية المشايعة بذات المركز غسيل الشبكات وتنظيف الخزانات بالقرية طبقا للخطة الدورية لقطاع المعامل بالشركة؛ فى اطار اهتمام الشركة بتلبية احتياجات المواطنين لكوب ماء نظيف والمحافظة على صحتهم وسيت عودتها خلال ساعات قليلة.

وفى ذات السياق أعلن مسئولو شركة مياه الشرب والصرف الصحى عن توقف محطات المياه عن 4 قرى بمركز منفلوط تضم محطات مياه بني شقير،وبنى عدى والحواتكة، وأم القصور من الساعة السادسة صباحا وحتى الثانية ظهرا وحتى 3 ايام بدأ من غد الاثنين وذلك بسبب اجراء اعمال الصيانة الخاصة بشركة الكهرباء وتوقف محطتى الصف والمرشحة بمركز أبو تيج من الفجر حتى الساعة التاسعة صباحا.

ولفتت جميل فى تصريحات لها اليوم الى أن الشركة سوف تقوم بتشغيل جميع الآبار الارتوازية والديزل والمحطة المرشحة التى يتم فصل التيار الكهربى عن محطاتها لتلافى مشكلة انقطاع المياه عن الاهالى حتى يتم عودة التيار الكهربى بعد اعمال الصيانة مشيرة الى استعداد الشركة لتلقى الشكاوى عن طرق الخط الساخن 125 طوال الـ24 ساعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا