مجدي عبد الغني:''إنتظروا مجلسا يحقق طموحات الكرة المصرية وجلسة أبو ريدة تاريخية''

عبر نجم نادي الأهلي ومنتخب مصر السابق مجدي عبد الغني عن مدي سعادته بإجتماع مجلس إدارة الجبلاية اليوم.
وقال مجدي عبد الغني بلدوزر مصر في مداخلة هاتفية مع سيف زاهر في برنامج الملاعب اليوم الذي يبث عبر فضائية الحياة أن إجتماع مجلس إتحاد الكرة اليوم كان مثمرا، حيث قال’’ لا أبالغ إذا وصفت إجتماع مجلس إتحاد الكرة اليوم ب ‘’الجلسة التاريخية’‘.
وأكد البلدوزر علي أن إجتماع اليوم أسفر عن إتخاذ قرار بمنح أندية دوري الدرجة الثانية والثالثة 10 مليون جنيه في الوقت السليم، وذلك لكي يستطيعوا حل مشاكلهم وتفاقم الأزمات التي يمروا بها، وعبر عبد الغني عن تفاؤله بنجاح هذا المجلس وأكد أن المجلس سيكون علي قدر المسئولية.
وأضاف عبد الغني:’‘سنساعد المهندس هاني أبو ريدة علي إتخاذ القرارات اللازمة لإرضاء الأندية والجمهور ولتطوير الكرة المصرية’‘.
وتابع:’‘لا مجال للإستقلالية باللجان داخل المجلس وبعد إجتماع اليوم سيصعب أن يفكر أحد الأعضاء بطرح مسألة شخصية’‘.
وأضاف عبد الغني قائلا:’’ إنتظروا مجلسا يحقق طموحات الكرة المصرية ونرحب بحساب الجمعية العمومية في أي وقت ومهما كانت قوته’‘، ‘’سنعود للعقود الجماعية في بث مباريات القس الثاني’‘.
وأكد عبد الغني علي تعهد المجلس بإنتظام مسابقة الدوري المصري الممتاز الموسم المقبل، وأشار البلدوزر أن ملف الجماهير سيتم فتحه خلال الفترة المقبلة والعمل علي تواجد العنصر ال12في الملعب بالتنسيق بين مجلس الإدارة والجهات الأمنية لإستقطاب الجمهير المحبة لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا