إيفانكا ترامب: سأقوم بدور في البيت الأبيض في حال انتخاب والدي رئيسا

كشفت إيفانكا ترامب كريمة مرشح الرئاسة الأمريكية الجمهوري عن اعتزامها القيام بدور في البيت الابيض في حال انتخاب والدها دونالد ترامب رئيسا للولايات المتحدة.
وقالت إيفانكا في حديث مع مجلة ” هاربرز بازار” إنه سيكون لها بلا شك دور في البيت الأبيض في إدارة دونالد ترامب إذا أصبح رئيسا، مشيرة إلى أنها ستركز على قضايا المرأة.
وأضافت إيفانكا التي كانت من ابرز الشخصيات في المؤتمر العام للحزب الجمهوري الذي عقد في الشهر الماضي في ولاية أوهايو إن هناك العديد من القضايا التي تسعى إلى التركيز عليها من بينها المرأة ورعاية الطفل.
وأوضحت إيفانكا البالغة من العمر ٣٤ عاما وأم لثلاثة أطفال أن تكاليف رعاية الأطفال أصبحت باهظة في الولايات المتحدة إذ أنها أصبحت أكثر من تكلفة شراء منزل.
وحول دورها في حملة والدها الانتخابية، قالت إن دورها حاليا هو ابنته فقط. وأكدت أن والدها اتخذ خطوة جريئة تطلبت منه تقديم كثير من التضحيات عندما قرر خوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، وتابعت أنه عمل بالتعاون مع شقيقيها دونالد الابن وأريك بالإضافة إليها في الشركة التي أقامها وتحمس لها كثيرا إلا أنه نحى كل ذلك جانبا من أجل ما يقوم به اليوم، مشددة على أنها فخورة بوالدها.
وحول علاقتها مع تشيلسي كلينتون ابنة المنافسة الديمئقراطية هيلاري كلينتون، قالت إيفانكا إنها لا تزال تعتبرها من الأصدقاء المقربين.
ووصفت هذه العلاقات بأنها جيدة، مشيرة إلى أنها لن تخوض الانتخابات لتولي أي منصب عام كما هو الحال بالنسبة لتشيلسي وبالتالي ستظل صداقتهما.

وأضافت إنها على الرغم من أنها لم تَر بعد مولود تشيلسي الجديد غير أنها أرسلت إليها هدية بهذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا