حبس قوادة وساقطتين تزوجهما للأثرياء العرب بالمهندسين

أمر المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة بحبس "قوادة" وساقطتين 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمتي تسهيل الدعارة وممارستها لقيام الأولي بتزويج الفتاتين من الأثرياء العرب مقابل مالية طائلة.

وكشفت تحقيقات محمد بكري وكيل نيابة العجوزة أن المتهمة الرئيسية منى . أ . أ 57 سنة مسجلة آداب ، تقوم بالاستعانة بسائق في إدارة شبكة لتزويج الفتيات زواج متعة للخليجيين حيث إنها تقوم بالاتفاق مع الخليجي علي تزويجه بفتاة يختارها من الفتاتين مقابل مدة يقوم بتحديدها سواء شهر او شهر ونصف مقابل مبالغ تتراوح ما بين 2 و 5 آلاف جنيه عن اليوم الواحد وتتقاضي المبلغ كامل والذي قد يصل الي 30 او 50 ألف جنيه.

وتبين انها استعانت بالمتهمتين الأخريين شمس . ب، أرملة سبق اتهامها فى قضايا مخدرات ومقيمة بالبساتين ونورا . أ . ح، مسجلة آداب ، بعد ان اتبعت الادارة العامة لمباحث الآداب نشاطهن وتمكنت من القاء القبض عليهن بأحد الكافيهات الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين .

واعترفت المتهمة الرئيسية انها اتفقت مع أحد الخليجيين على تزويجه من احد الفتاتين مقابل الحصول على 50 الف جنيه فوجهت لهن النيابة اتهامات تسهيل الدعارة وممارستها .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا