المركز الإعلامي لمؤتمر "محامين مصر" يستعد لانطلاق حفل الافتتاح ببورسعيد .. صور

عقد المركز الإعلامي لمؤتمر "محامين مصر" أول اجتماعاته لتنسيق العمل على تغطية فعاليات المؤتمر الذي ينعقد بمحافظة بورسعيد على مدار 4 أيام تبدأ من اليوم الأحد تحت عنوان "دور المحامي في تطوير منظومة العدالة في ضوء القانون والدستور".

وناقش أعضاء المركز من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية برئاسة المحامي مجدي عبدالحليم، مدير المركز، المستشار الإعلامى للنقابة العامة سُبل نقل فعاليات المؤتمر وما يدور على هامشه من ورش عمل ولقاءات وفاعليات.

وتم مناقشة خطة العمل خلال أيام المؤتمر الأربعة والتى تبدأ بافتتاح المؤتمر في الساعة الثامنة من مساء اليوم بسرادق كبير تم تشيده بشارع طرح البحر في حي الشرق.

واكد عبد الحليم ان الافتتاح سيشمل كلمة وكيل النقابة مجدي سخى، أمين عام المؤتمر، وكلمة لنقيب بورسعيد أحمد عبدالنعيم، ، والكلمة الرئيسية لنقيب محامين مصر، سامح عاشور.

واضاف عبد الحليم أنه تقرر أن تنعقد ورش العمل على مدار اليومين الثاني والثالث للمؤتمر وفقا للتصور النهائى لبرنامج المؤتمر الذى صرح به أمين عام نقابة المحامين خالد ابوكريشة ؛ تبدأ الفترة الأولى من الورشة الساعه العاشرة صباحا إلى الثانية عشرة ظهرا، والفترة الثانية من الثانية عشر والنصف ظهرا إلى الثانية والنصف عصرا .

ولفت عبد الحليم انه سيقام دورة رياضية على كأس النقيب يشارك بها عدة فرق رياضية من شباب النقابات الفرعية المشاركون فى المؤتمر وفقا لما قرره نقيب المحامين .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا