محافظة القاهرة: 5 آلاف جنيه غرامة الذبح بالشارع.. فيديو

أكد اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة، أن هناك ترتيبات خاصة لاستقبال عيد الأضحى المبارك هذا العام، لذا يتم عقد اجتماعات بصفة مستمرة خلال الفترة المقبلة مع رؤساء الأحياء والنواب لمناقشة ومراجعة الاستعدادات.

وشدد "أيمن"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية دينا رامز، ببرنامج "ست الستات"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم، الأحد، على عدم السماح نهائيا بإقامة الشوادر في الشوارع الرئيسية أو الذبح بها، وعدم إعطاء التراخيص الخاصة بذلك، كما شدد على ضرورة التخلص بطريقة سريعة من مخلفات الذبح.

وطالب المواطنين بالالتزام بالمجازر المنتشرة فى الأحياء، التى تقدم خدمة الذبج بشكل مجاني، وفى حالة المخالفات سيطبق الحى غرامات تلوث البيئة والتى تصل لـ5000 آلاف جنيه.

وأعلن نائب محافظ القاهرة، رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع المديريات والهيئات الخدمية استعدادا لعيد الأضحى والعمل على استقبال جميع شكاوى المواطنين وتوفير جميع الخدمات المقدمة لهم في هذه المناسبة، لافتا إلى أنه تم رفع درجة الاستعداد بجميع مجازر القاهرة الآلي، جيركو، السلام، الممتاز، طرة، حلوان للعمل 24 ساعة خلال اليوم لتلبية احتياجات العاصمة المتزايد من اللحوم في هذه المناسبة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا