تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعى الخاصة بنقابة الصحفيين

ينشر "صدى البلد" تفاصيل شقق الإسكان الاجتماعى التى حصلت عليها نقابة الصحفيين، والأماكن المتوفرة بها الوحدات، التى سيتم تسليمها بعد عام.

وأرسل صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى خطابا رسمية بتفاصيل شقق الإسكان الاجتماعى والمدن المتوفرة بها حاليا بعدد من المحافظات، وذلك للبدء فى الإجراءات الرسمية.

وأوضح صندوق تمويل الإسكان الاجتماعى أنه توجد وحدات متوفرة بمشروع الإسكان الاجتماعى فى مدن "برج العرب الجديدة - الفيوم الجديدة - بنى سويف الجديدة - سوهاج الجديدة - إخميم الجديدة - قنا الجديدة - طيبة الجديدة - توشكى الجديدة - العلمين الجديدة - 6 أكتوبر"، وسيتم التسليم بعد عام.

وطالب الصندوق نقابة الصحفيين بسرعة التوجيه باللازم وموافاته بالأعداد المطلوبة بكل مدينة من المدن المشار إليها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

من جانب آخر، قال أبو السعود محمد، عضو مجلس نقابة الصحفيين ورئيس لجنة الإسكان، إنه تقرر فتح باب الحجز لمشروع الإسكان الاجتماعى للصحفيين بداية من اليوم، الأحد، بمقر النقابة.

وأضاف أبو السعود أن الشقق متاحة لمن تنطبق عليه الشروط، وهى أن يكون سكن المتقدم ما بين 21 سنة و50 سنة ولا يزيد دخل الأعزب على 2500 جنيه والمتزوج 3500 جنيه، وأيضا لا يملك عقارا مسجلا باسمه.

وأكد على الراغبين فى الحصول على شقق الإسكان الاجتماعى تسليم أوراقهم في النقابة بداية من اليوم ولم يحدد موعد إغلاقها وتتضمن صورة الرقم القومي وشهادة من الجريدة الذى يعمل بها وتتضمن الدخل الذى يحصل عليه، وكذلك الرقم التأميني أو شهادة من النقابة بالبدل للصحف المتوقفة (يذكر في الشهادة أن الصحيفة متوقفة)، وكذلك وجود قسيمة الزواج للمتزوجين وإثبات دخل الزوج أو الزوجة في حالة العمل، وقسيمة الطلاق للمفصولين مع إثبات محل العمل أو محل الإقامة بعقد إيجار وإيصال كهرباء أو غاز أو مياه باسمك أو اسم صاحب العقار.

وأشار إلى أنه سيتم دفع مبلغ الحجز 9125 جنيها في البريد لاستكمال إجراءات الحجز، وذلك عقب التأكد من صحة الأوراق سيتقدم الزميل بإيداع مبلغ 9125 جنيها مقدم حجز وحدة الإسكان الاجتماعى ومصاريف الاستعلام المقررة لصالح حساب بنك التعمير والإسكان فرع الزمالك لدى هيئة البريد المصرى على حساب 00135013000234818 الحساب الذهبي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا