القبض على أشهر قوادة لتزويج الفتيات من الخليجيين بالمهندسين

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب، القبض على أكبر قوادة تقدم الفتيات للزواج من الخليجيين على طريقة زواج المتعة مقابل الحصول على 5 آلاف جنيه فى اليوم.

وردت معلومات إلى اللواء أحمد عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمباحث الآداب، تفيد بقيام "منى. أ"، مسجلة آداب، بالاستعانة بسائق في إدارة شبكة لتزويج الفتيات باليوم مقابل 1000 جنيه للفتاة وتحصل هى على 5 آلاف جنيه.

على الفور، تم تشكيل فريق بحث ضم اللواءين أسامة عايش ووليد رشدي، نائبي المدير، لسرعة القبض على المتهمين في حالة تلبس.

عقب تقنين الإجراءات، واستصدار إذن النيابة العامة، تمكن العميد عماد عكاشة، رئيس قسم التحريات بالنشاط الداخلي، والعقيد أحمد حشاد، المفتش بالإدارة، والعميد بهاء حسين، والمقدم عمرو مطر، والمقدم سيد عبد الغفار، والمقدم شريف هلال، من مراقبة نشاط المتهمة، وألقى القبض عليها وبصحبتها كل من "شمس. ب"، أرملة، تنتمى لمحافظة الإسكندرية، وسبق اتهامها فى قضايا مخدرات ومقيمة بالبساتين، و"نورا. أ"، مسجلة فى قضية آداب بأحد الكافيهات الشهيرة بشارع جامعة الدول العربية بالمهندسين.

بمناقشتها، اعترفت بأنها اتفقت مع أحد الخليجيين على تزويجه من إحدى الفتاتين مقابل الحصول على 50 ألف جنيه، وتم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا