قطار نظافة الجيزة يصل شارع ناهيا.. والأهالي: ياريت تستمر

تواصل محافظه الجيزة حملاتها المستمرة لنظافة شوارع منطقة بولاق الدكرور، حيث وصل قطار النظافه لشارع ناهيا.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة، إن المحافظه بدأت الموجه الثانية من مبادرة حلوة يا بلدي بحي بولاق الدكرور ومركز ومدينة أوسيم حيث تم الانتهاء من رفع إشغالات وتعديات من شارع ترعه عبدالعال( 1) واليوم تم البدء في نظافه ورفع إشغالات شارع ناهيا بمنطقة بولاق الدكرور والمشهور بالكثافه المروريه العالية وكثره الإشغالات.

ولفت إلى أنه تم رفع مئات الأطنان من المخلفات والقمامه في اليوم الأول عن طريق معدات وعمال الهئية العامة للنظافة والتجميل بالجيزة.

وأضاف أن أجهزه حي بولاق الدكرور قامت برفع الإشغالات من الشارع خاصًا مطلع كوبرى جامعه الدول العربية.

وعبر الأهالي عن سعادتهم بالحملة مطالبين بإستمرارها وعدم اقتصارها علي يوم واحد.

وقال عزت الخرصة رئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ‘نه تم الدفع بفرق من عمال النظافة مدعومين بالمعدات والسيارات، حيث تم رفع كافة المخلفات الموجودة بالشارع، كما قام عمال الدهانات بإعاده دهان الأرصفة والبردورات.

وأضاف المحاسب أسامة السقعان رئيس حي بولاق الدكرور، أن أجهزة الحي بالكامل كانت موجودة بالشارع، وأن الحملة مستمرة طوال الأسبوع وتم التنسيق مع الإداره العامة لشرطه المرافق والإدارة العامة لمرور الجيزة لضمان عدم عوده الإشغالات مرة أخري، مشيرًا أنه تم رفع كافة أنواع الإشغالات وإلزام المحلات بعدم التعدي على الشارع وتنظيم حركة المرور بمطلع كوبري جامعة الدول العربية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا