"الجندى موتورز" يفتتح أحدث فروعه بالقاهرة الجديدة

بحضور نخبة من رجال الأعمال والمتخصصين بتجارة وصناعة السيارات شهدت منطقة القاهرة الجديدة وبالتحديد التجمع الأول افتتاح أحدث صروح تجارة وتوزيع السيارات فى العاصمة المصرية “القاهرة” والمتمثل بـ (مول الجندى موتورز) الذى يعد إمتداداً لمجموعة الجندى موتورز بكل من طنطا والغربية ، والذى يأتى على مساحة إجمالية تبلغ 1350 متر مربع بأحد أهم المواقع التجارية بالتجمع الأول، حيث تم إنشاءه على مستوى أربعة طوابق علوية فوق الأرض – خصص الأخير منها للإدارة - بخلاف طابق خامس سفلى لمزيد من مساحات العرض وخدمات العملاء، كما يستطيع عرض أكثر من 120 سيارة بين عرض داخلى وخارجى مما يتيح فرصة هائلة لعملاء الشركة بحرية الإختيار بين العديد من أنواع وطرازات السيارات.
وقد قام بقص شريط الإفتتاح المهندس محمد الجندى – رئيس مجلس إدارة الشركة يصاحبه كل من طارق عبد االطيف – العضو المنتدب والمدير التنفيذى لشركة أوتو جميل (مصر)، و رامى جاد – نائب المدير العام لقطاع سيارات رينو بالشركة المصرية العالمية للسيارات...وبحضور نخبة من ممثلى قطاع السيارات فى مصر.
وخلال المؤتمر الصحفى الذى تم تنظيمه على هامش الإفتتاح . قال المهندس محمد الجندى – رئيس مجلس إدارة الشركة: “إن رؤيتنا لمدى توسع سوق السيارات المصرية وخاصة خلال السنوات الأخيرة كانت من أهم الدوافع التى دفعتنا نحو إنشاء فرعنا الجديد هذا بالقاهرة بسياسة إدارة مراكز السيارات الكبرى التى تشمل التوزيع للعديد من أنواع السيارات وطرازاتها سواء للأنواع التى تمثلها الشركة كموزع رسمى للعديد من الوكلاء بالسوق المصرية – شأن سيارات كيا ، رينو ، فورد و دايهاتسوا، أو للأنواع الأخرى التى ترى الشركة بأنها إضافة جيدة للمستهلك المصرى المتطلب للتعرف على تشكيلات واسعة من السيارات عند قيامه بشراء سيارته الجديدة”.
وأضاف الجندى قائلاً: ” لقد جاء إختيارنا لمنطقة التجمع الأول من منطلق رؤيتنا الحالية والمستقبلية بمدى نمو هذه المنطقة المتسارع وخاصة مع خدمتها للعديد من المناطق المحيطة والهامة شأن التجمع الخامس والقاهرة الجديدة، مدينة الرحاب ، مدينتى ، مدينة نصر ، مدينة الشروق ، مدينة العبور .. وحتى منطقة النزهة ومصر الجديدة ، فى الوقت الذى يمثل فيه موقعها بالقرب من الطريق الدائرى من وصول سكان المحافظات الأخرى وكذا المعادى والهرم ... الأمر الذى جعلنا نهتم بأن يكون فرعنا الجديد هذا هو المركز الرئيسى لمجموعة فروعنا بالكامل والتى يتواجد منها بكل من طنطا والغربية بنظام الـ 3 S”.
هذا، وقد جاء إفتتاح “مول الجندى موتورز” فى مرحلته الأولى التى غطت مساحة 2700 متر مربع (موزعة على ثلاثة طوابق بخلاف العرض المكشوف) لتؤكد مدى الفخامة التى تقدمها الشركة لعملاءها سواء على مستوى تنوع فئات السيارات الجديدة المعروضة من سيارات النخبة ووصلاً إلى السيارات الإقتصادية ، وكذا منطقة إستقبال العملاء الرئيسية بخلاف مكاتب الإستقبال الفرعية التى يتم من خلالها تقديم خدمات التمويل البنكية ، وذلك علاوة على منطقة تجهيز السيارات المباعة للتسليم والتى تتضمن خدمة التنظيف والغسيل المتميزة.
وبدورها إهتمت شركة الجندى موتورز بالتأكيد على تفوق خدماتها المقدمة للعملاء من خلال توفير فريق عمل محترف بالشركة يزيدون عن 90 فرد بين مسؤولى البيع والتسويق والإدارة المالية ، والذين يقدمون بدورهم خدمات عالية المستوى لعملاء الشركة ، بخلاف إهتمامهم العالى بسرعة إجراءات البيع والتأمين وكذا المسارعة بالترخيص والتسليم رافعين شعار ” عربيتك الجديدة .. دايماً من عندنا”.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا