بالفيديو.. شاهد الفضائح الجنسية لمجلس نواب السيسي

شهد مجلس النواب الحالي الكثير من الفضائح الجنسية، حيث اُتهم بعض نوابه بعلاقاتهم بهذه الأفعال المشينة، وقد تم إرسال مقاطع فيديو لعشرات الأعضاء تظهر أحد زملائهم في أوضاع مخلة، كما أثارت تصريحات النائب إلهامي عجينة حول مشروع قانون خاص بالختان الكثير من الجدل والتي قال فيها : "إحنا شعب رجالته بتعاني من ضعف جنسي، بدليل أن مصر من أكبر الدول المستهلكة للمنشطات الجنسية التى لا يتناولها إلا الضعيف، وإذا بطلنا نعمل ختان هنحتاج رجالة أقوياء، ونحن لا نمتلك رجالاً من هذا النوع".
وأضاف "عجينة": "من باب أولى علشان تكون فيه عدالة بين الرجال والنساء، إننا نفعل الختان، لأنه يقلل الشهوة الجنسية لدى المرأة، والمفترض أن تقف النساء إلى جانب الرجال علشان العجلة تمشى، وتبقى الكفتين متساويتين، وإذا كان فيه حد مش هيعجبه كلامى وهيزعل، يعتبر إنى بتكلم عن نفسى".
وعن التشكيك في قدرته الجنسية قال إلهامي خلال حديثة مع مذيعة قناة المحور :"كلمي مراتي وأسئليها انا راجل قوي وهسيب رقمها في الكنترول.

وأثارت تصريحات النائب سخط وسخرية العديد من المواطنين الذين اعتبروا تصريحاته إهانة للشعب المصري وتنم عن جهل وتخلف.
خالد يوسف
اُتهم النائب خالد يوسف، بالتحرش بزوجة عميد كلية بالإسكندرية، ونشر الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسؤوليتي" بقناة صدى البلد، صورًا فاضحة في أوضاع مخلة مع سيدات، هي الأولى من نوعها من الفضائح التي تلاحق نواب الشعب.
وتقدم الدكتور عباس سليمان، عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية، ببلاغ إلى النائب العام ضد النائب خالد يوسف، بتهمة التحرش بزوجته، كما تقدم ببلاغ آخر يتضمن 20 فيديو إباحيًا للمخرج في أوضاع مخلة مع عدد من الفتيات.
فيديوهات جنسية
تلقى مجموعة من أعضاء البرلمان المصري، مقطع فيديو جنسي عبر تطبيق "واتساب"، مُرفق برسالة تُشير إلى خالد يوسف المخرج السينمائي وعضو المجلس.
وأعلن النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب "المصريين الأحرار"، عن تداول ما وصفه بـ"فيديو غير أخلاقي"، على مجموعة "واتساب" الخاصة بالأمانة العامة لمجلس النواب، حيث أُرسل المقطع إلى 256 نائبا من حساب النائب أسامة شرشر الشخصي، حسبما نقلت بوابة "الأهرام" شبه الرسمية.
وجاء في نص الرسالة المرفقة مع الفيديو: "إيه الحلاوة دي يا خالد بيه ابعت علينا شوية من عندك، يا رتني كنت مخرج."
وشدد عابد على أن "من تسبب في نشر الفيديو لا يستحق أن يوجد بأروقة المجلس، حفاظاً على سمعة البرلمان، خصوصاً أنه تم إرساله أيضاً لـ256 نائباً عبر هواتفهم الشخصية، وهذا أمر مؤسف للغاية،" على حد قوله.
نائب متهم بالتحرش
تفاصيل الواقعة تعود إلى بلاغ قدمه محرر صحفي إلى قسم ثان المحلة، حمل رقم 3343 إداري القسم، اتهم فيه النائب "محمد عبده"، باستغلال حاجة سيدة تطلب مساعدته لعلاج نجلها، وطلبه ممارسة الرذيلة معها، بما يضع النائب محل اتهام استغلال نفوذه والإخلال بالسلوك الوظيفي، بحسب البلاغ.
وسلم مقدم البلاغ إلى النيابة دليل اتهامه، وهو عبارة عن فلاشة تحتوي على فيديو مصور، مدته تجاوزت الـ27 دقيقة، وآخر 5 دقائق، داخل العيادة الخاصة بالنائب، تضمنت إيحاءات جنسية، وعبارات ساخنة، ومراودة السيدة عن نفسها، إلى جانب وجود 4 مقاطع صوت تضمنت محادثات جنسية تحمل المضمون نفسه للنائب.
واستمع المستشار محمد قزامل، وكيل النائب العام، تحت إشراف المستشار هشام غلوش رئيس نيابة ثان المحلة، لأقوال مقدم البلاغ، وفرغ فريق النيابة محتويات الفلاشة، وأثبت ذلك في محضر تحقيقات تضمن 13 ورقة، إضافة إلى محضر شرطة ضد النائب وأنصاره، الذين أرسلوا تهديدات بالقتل والسب والقذف لمقدم البلاغ، وفق قوله.
وكشفت التحقيقات أن السيدة توجهت للنائب المذكور لتطلب منه تخليص أوراق زرع قوقعة لنجلها على نفقة الدولة ليستطيع السمع، إلا أنها فوجئت بمطالبته الوقيعة بها في الرذيلة، ومراودتها عن نفسها، وطلب منها في سبيل ذلك كتابة طلب موجه لوزير الصحة بحالة نجلها للحصول على قرار بعلاجه، والاتصال به عبر الهاتف، وبعدها دارت المكالمات التي حملت إيحاءات جنسية.
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا