الاتحاد الدولي للتايكوندو يكرم محمد جاد .. صور

كرم الاتحاد الدولى للتايكوندو، محمد جاد، عضو مجلس إداره الاتحاد المصرى للتايكوندو، كأحد أفضل العناصر الشابه المتميزه فى الإدارة والتسويق على مستوى العالم.

وقد «منح» الاتحاد الدولى للتايكوندو «جاد»، منحه تدريب وعمل داخل إداراته المختلفه بمقر الاتحاد الدولى فى كوريا الجنوبيه، على مدار 6 أشهر، وذلك بناء على ترشيح الاتحاد الإفريقى، لما يمتلكه من خبرات في مجاله، بالإضافة إلي تميزه عمليا وإداريا وتسوقيا على مستوى القاره.

وقد كرمه رئيس الاتحاد الدولى للتايكوندو الدكتور "شو"، وأعطى له شهاده تفيد عمله بإداره التسويق فى الاتحاد الدولى على مدار 6 أشهر.

من جهته، قال محمد جاد خلال تصريح خاص لـ «صدى البلد»، أن علاقاته طيبه بجميع موظفين الاتحاد الدولى للتايكندو، بالإضافة إلي جميع المسؤلين على المستوى الدولى والأفريقى والعربى، سواء كانوا من رؤساء الاتحادات القاريه أو الإقليميه وجميع لجان الاتحاد الدولى للتايكوندو.

وشدد علي أن «المنحه» هى فرصه كبيره آتت له، بمساعده اللواء أحمد فولى، رئيس الاتحاد المصري للتايكندو، وساعد ذلك أيضا خبرته السابقه فى مجال عمله بشركات عالمية، موجها الشكر للاتحاد الافريقى على ترشيحه لهذه المنحة، مؤكدا علي استمراره فى الطريق الدولى والعالمى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا