برشلونة يهدد سانتوس بعد بيع "جابيجول" لإنتر ميلان

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي عن التعاقد مع اللاعب جابرييل باربوسا "جابيجول" في آخر أيام فترة الانتقالات الصيفية التي انتهت بنهاية شهر أغسطس/آب الماضي، قادمًا من نادي سانتوس البرازيلي.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية تقول بأن تلك الصفقة تسببت في حالة كبيرة من الغضب لدى نادي برشلونة الإسباني، والذي كان يرغب بشدة في الظفر بخدمات المهاجم الدولي البرازيلي هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن إدارة نادي برشلونة قد أرسلت خطاب تهديد إلى نادي سانتوس، بشأن اتفاق تم توقيعه بين الناديين يُعطي برشلونة حق الشفعة في جابيجول، وذلك أثناء إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا عام 2013.

وترغب إدارة البلاوجرانا في الحصول على معلومات بشأن الصفقة ومُطابقة عرض نادي إنتر ميلان بالعرض الذي كان قد تقدَّم به النادي الكاتالوني من أجل الفصل في تلك المُشكلة.

وتنتظر إدارة نادي برشلونة قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الفصل في تلك القضية بين الناديين، والتحقيق في أحقية نادي برشلونة في الحصول على خدمات المهاجم صاحب الـ20 عامًا عند رحيله عن ناديه البرازيلي.

يُذكر أن جابيجول كان مُتواجدًا مع منتخب البرازيل الأوليمبي والذي تمكَّن من التتويج بالميدالية الذهبية ف يمنافسات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي أُقيمت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا