غادة عبد الرازق تثير الجدل عبر «جميع» وسائل التواصل الاجتماعي.. البنطلون «المقطع» والملابس شبه العارية تغضب جمهورها .. صور

  • ملابسها لا تليق بسنها
  • غادة ترتدى فستاناً قصيراً

تعد الفنانة غادة عبد الرازق من أكثر الفنانات إثارة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة حيث تظهر لجمهورها الجانب الآخر من حياتها والذى يحتوى على كثير من الجرأة وهو الأمر الذى يُعرّضها دائمًا للانتقادات من جانب جمهورها الذى يرغب فى مشاهدتها فى أبهى وأفضل صورة دائمًا مثلما يحترم اختيارتها فى الأعمال الفنية وكانت هناك أكثر من واقعة أثارتها "غادة" فى الفترة الأخيرة وهو الأمر الذى دفع جمهورها لتوجيه الانتقاد لها بشكل لاذع.

وكان أحدث هذه المواقف التى تسببت فى انتقادها ظهورها عبر حسابها الشخص على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بصورة جديدة لها وهى ترتدى بنطلونا "مقطع" وهو الأمر الذى أثار حفيظة جمهورها والمتابعين لها حيث هاجموها بشكل وانتقدوا ملابسها المثيرة دائمًا والتى وصفها البعض بأنها بعيدة تماماً عن سنها الطبيعى.

وظهرت "غادة" فى صورة أخرى عبر انستجرام مرتدية ملابس شبه عارية وصبغت شعرها باللون الأحمر، وهو ما جعل جمهورها يشن عليها هجومًا حادًا، بحجة أن هذه الملابس لا تناسب عمرها وعلامات تقدم السن.

وظهرت فى صورة أخرى وهي بدون مكياج مغمضة العينين وكتبت تعليقًا على الصورة: "ليلة سعيدة"، في إشارة منها إلى أنها خلدت إلى نوم لتوها وتباينت آراء متابعيها على صورتها الطبيعية للغاية، حيث أثنى البعض على ملامحها دون مكياج مؤكدين لها أنها تبدو أصغر عمرًا، إلا أن البعض أكد أن لون شعرها الأحمر الناري يمنحها عمرًا مضاعفًا.

ونشرت غادة أيضا صورة لها أثناء سفرها إلى دبى برفقه عائلتها لاستقبال العام الجديد من هناك وشاركت "غادة" جمهورها بصور من احتفالها مع شقيقتها وابنتها وأقاربها في أحد الفنادق، والتي نشرتها عبر حسابها على موقع انستجرام وظهرت غادة في الصور ترتدي فستاناً أبيض قصيرًا ومنفوشاً، ولكن الفستان ظهر على غادة قصير بعض الشيء خاصة لطول قامتها، مما جعل الكثير من متابعيها يسخرون منه، وجاءت معظم التعليقات تتوقع أن قماش الفستان لم يكن كافيًا لاستكماله.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا