بالصور ..الأمير وليام وزوجته يتفقدان مشروع عدن

قرر دوق “الأمير وليام” و دوقة كامبريدج “كيت ميدلتون” إجراء جولة داخل مشروع عدن في كورنوال بإنجلترا بعد أن أجَّلا موعد رحلتهما إلى جزر سيلي بسبب سوء الاحوال الجوية والضباب الكثيف.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تألقت دوقة كامبريدج “34 عاما” بسترة سميث من اللون الأزرق وبنطال منقوش لافت للنظر يظهر رشاقتها وأناقتها.
وبحسب صحيفة “التلجراف” البريطانية ذكرت متحدثة باسم قصر كنسينغتون : “إن دوق ودوقة كامبريدج أجَّلا موعد زيارتهما إلى جزر سيلي بسبب الظروف الجوية السيئة التي كادت أن تؤثر على ترتيبات السفر وتفقدا مشروع عدن في كورنوال في الصباح الباكر، إلا أنهم ما زالوا يأملون في زيارة سيلي بعد ظهر هذا اليوم حال تحسن الظروف الجوية”.
وقد شعر الأمير وليام وزوجته بخيبة أمل كبيرة بعد أن حطمت أحوال الطقس مخططاتهما وبرنامجهما اليومي في زيارة جزر سيلي وسانت ماري إلا أنهم اعطوا لنفسهم فرصة لزيارة واحدة من أهم المعالم السياحية في انجلترا وهي مدينة كورنوال المليئة بالنباتات والأشجار.
يذكر أن مشروع عدن، هو مجمع بيئي صناعي ضخم في إنجلترا وهو عبارة عن عدة قباب كل منها تحاكي بيئة أحيائية معينة محتوية على أصناف عديدة من النباتات من مختلف بقاع العالم والقباب مكونة من مئات الأجزاء سداسية الشكل مع بعض الأجزاء خماسية الشكل وهي مصنوعة من مادة الاتفي البلاستيكية.
استغرق بناء المشروع عامين ونصف حتى تم افتتاحه في 17 مارس في العام 2001 ليصبح بعد ذلك أحد أكثر بقاع اجتذابا للزوار في بريطانيا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا