بالفيديو..أحمد موسى يطالب بمحاكمة باسم يوسف "عسكريا"

هاجم الإعلامي أحمد موسى، الإعلامي الساخر باسم يوسف، بسبب سخريته من القوات المسلحة قائلاً:" أنا لو قلت إنك مش متربي.. فده قليل عليك"، بشأن تصريحاته الآخيره عن أزمة دعم الألبان.

وأنشأ الإعلامي موسى،استفتاءً، يسأل خلاله الجمهور: "هل توافق على محاكمة باسمه يوسف عسكريا؟".

وقال "موسى"- خلال برنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"- مساء اليوم السبت- إن معظم الرسائل التي وصلته على صفحته الرسمية، تؤيد محاكمة باسم يوسف "عسكريًا"؛ بسبب إهانته للجيش بتغريدات مسيئة على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكدًا أن نسبة الموافقين بلغت 97%.

الجدير بالذكر، أن نيابة استئناف الإسكندرية برئاسة المستشار سعيد عبدالمحسن، المحامي العام الأول، تباشر التحقيقات في البلاغ المقدم من طارق محمود المحامي رقم 4323 لسنة 2016م، ضد باسم يوسف، والذي اتهمه فيه بسب وقذف المؤسسة العسكرية ورئيس الجمهورية، ونشر أخبار كاذبة.

 
وكان باسم يوسف قد علق من خلال اطلاقه سلسله من التغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر": كتب فيهم "سلاح البزازات"، "الحمد لله أخيرا الشعب وجد من يحنو عليه ويرضعه كمان"، "ارضعوا مني أنا بس".
وكان وزير الصحة، أحمد عماد، قد أعلن أن القوات المسلحة ضخت 30 مليون علبة لبن للأطفال بالصيدليات بأسعار 30 جنيها للعبوة بدلا من 60 جنيها بعد ساعات من نقص عبوات لبن الأطفال المدعمة من الأسواق.
سلاح البزازات
— Dr Bassem Youssef (@DrBassemYoussef) September 1, 2016
الحمدلله اخيرا الشعب وجد من يحنو عليه و يرضعه كمان
— Dr Bassem Youssef (@DrBassemYoussef) September 1, 2016
ارضعوا مني انا بس
— Dr Bassem Youssef (@DrBassemYoussef) September 1, 2016
 

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا