«تعاني من الرؤوس السوداء».. إليك 4 طرق لبشرة مشرقة وجذابة فى العيد

مع اقتراب عيد الأضحي، ترغب أغلب الفتيات في الحصول علي بشرة نضرة ومشرقة، وأكثر ما يزعج النساء هو الرؤوس السوداء المتواجدة في منطقة الأنف والذقن.

خبيرة التجميل والصحة رشا شلباية قدمت بعض الوصفات الطبيعية للقضاء علي الرؤوس السوداء للاستمتاع ببشرة مشرقة وجذابة في العيد.

التنظيف لإزالة الرؤوس السوداء:

1- استخدمي العسل والقرفة:

إن العسل معروف بأنه مضاد حيوي قوي ينظف البشرة والمسام، قومي بإضافة نصف ملعقة صغيرة من العسل إلى نصف ملعقة صغيرة من القرفة، ثم قومي بوضعها على بشرتك مع التدليك في حركة دائرية واتركيه لمدة 3 دقائق ثم قومي بغسله بالماء الدافئ.

2- جربي ماسك بياض البيض:

إن هذا الماسك يعمل على تنظيف المسام قومي بإزالة صفار بيضتين، ثم اخلطي بياض البيض جيدا وقومي بوضع طبقه منه على وجهك واتركيها لمدة دقيقة ثم قومي بوضع ما يتبقي من البيض في طبقة ثانية على وجهك واتركيه لمدة 10 دقائق، ثم اغسليه بالماء الدافئ.

التقشير "الصنفرة" لتنظيف البشرة:

1- صنفرة الليمون والملح:

الليمون والملح مهمان جدا لصنفرة البشرة وإزالة الرواسب والرؤوس السوداء، اخلطي عصير الليمون مع ملعقة من الزبادي وأضيفي إليه ملعقة ملح وقليل من العسل، ثم قومي بوضعه على الرؤس السوداء لمدة 2-3 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ.

2_الشاي الأخضر :

إن الشاي الأخضر ذات قيمة غذائية عالية، وذو فوائد جمة للبشرة أيضا حيث أنه يعمل على تنظيف المسام المغلقةـ اخلطي الشاي الأخضر مع قليلا من الماء، ثم قومي بوضعه على وجهك واتركيه من 2-3 دقيقه ثم اغسليه بالماء الدافئ.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا