بالفيديو والصور: وصول شركات روسية لتأمين المطارات المصرية

وصل وفد روسي ، أمس الاثنين، يضم عدداً من رجال الأعمال ورؤساء ثماني شركات روسية عاملة في مجال أمن وتأمين وسلامة المطارات في زيارة لمصر تستغرق 3 أيام لبحث دعم علاقات التعاون في مجال تأمين المطارات بين البلدين.
وفور وصول الوفد الروسي ، أقيم حفل استقبال في أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، على غرار فعاليات ندوة "الأمن والسلامة " التي تعقدها الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية بالتعاون مع الجانب الروسي لاستعراض أبرز أنشطة هذه الشركات الروسية على رجال الأعمال وكبار المسؤولين والقيادات بقطاع الطيران المدني.
يضم الوفد الروسي عددا من المسؤولين لـ8 شركات، تعمل في مجال سلامة وأمن المطارات والطيران، ومن المقرر أن يقوموا بزيارة عدة مطارات مصرية.
نائب رئيس مكتب التمثيل التجاري الروسي في القاهرة دينيسوف إفان تحدث عن نوع جديد من الأجهزة الحديثة لتأمين المطارات ليس له نظير في العالم.
وأشار إلى التنظيم الجيد للمؤتمر والتعاون بين الجانب الروسي والمصري ودعم علاقات التعاون في مجال تأمين المطارات.
ومن جانبه، قال رئيس الشركة القابضة للمطارات المصرية إسماعيل أبو العز، اليوم الثلاثاء، إن "المطارات المصرية مؤمنة بعد تزويدها بأحدث أجهزة للفحص والكشف عن المفرقعات".
كما أكد هشام يوسف رئيس شركة (ويسند) للتأمين وأمن المطارات أن دعوة الوفد الروسي لزيارة مصر، والاطلاع على عمليات التأمين للمطارات المصرية رسالة تأكيد للعالم بأمن مصر، ومطاراتها إضافة إلى الاستعداد للتعاون في مجال الأمن، والسلامة في الطيران المدني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا