صفقات اليوفي قادرة على حسم الدوري رغم فقدان بوجبا و موراتا.. تقرير

يظل نادي يوفنوس قادرا على الفوز ببطولة الدوري الإيطالي رغم انها قد خسرت نجم الفريق بول بوجبا بعد انتقاله الي مانشستريونايتد ناديه القديم في صفقه قياسيه، ونظيره الفارو موراتا هداف السيدة العجوز، الذي عاد الي بيته القديم ريال مدريد، الامر الذي دفعهم نحو اتخاذ خطوه التعاقد مع الارجنتيني جونزالو هيجواين في صفقه قياسيه ايضا كاغلي مهاجم في تاريخ الكالتشيو.
وأكد نابولي في تغريدة على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أن يوفنتوس دفع قيمة فسخ عقد المهاجم الأرجنتيني والمقدرة بنحو 90 مليون يورو.
وكان اليوفي قد اختتم الموسم الماضي بلقب الكأس الإيطالية بعد فوزه 1-0 على ميلان في النهائي.
اذ طريقه صعود يوفنتوس في كرة القدم الإيطالية غير قابلة للمقارنة مثلها مثل سيطره بايرن ميونيخ على الدوري الالماني ، كما ان المزايا التجارية والإدارية الكبيرة، تجعل نقطة شراء لاعبين الأكثر قيمة سهله “- وبالتالي إضعاف المنافسة.
هذا الصيف اشترى يوفنتوس ميراليم بيانيتش من روما، وهو ما أكد أن اليوفي كسر عاداته في شراء اللاعبين بهذا البذخ، قبل الحصول على خدمات جونزالو هيجوين من نابولي ، وضم أيضا المهدي بن عطية على سبيل الاعارة لمدة موسم من بايرن ميونيخ، واستقطب داني ألفيس من برشلونة.
وأصبحت تشكيلة فريق السيدة العجوز وقائمته للموسم الجديد كالتالي:
التاريخ الكبير في حراسة المرمة جيانلويجي بوفون هو عراب حارس المرمى الدولي لكرة القدم ، الذي يأتي مع أكثر من 20 عاما من الخبرة في كرة القدم .
وثلاثي الدفاع المعروف وهما القاعدة الأساسية لخطة أليجري جورجيو كيليني ، بونوتشي أو اندريا بارزالي بالإضافة لبن عطية الذي سيواجه منافسة شرسة لحجز مكانه بالتشكيلة.
اما ظهيري الاجنحة فهم يمتلكون سرعه هائله ، فإن الثنائي البرازيلي ألفيس وأليكس ساندرو يمتلكون قدرات هائبه تجعلهم يشكلون قلق كبير و خطر شديد على اي فريق يواجه اليوفي.
اما خط الوسط يتكون من بيانيتش ، كلاوديو ماركيزيو وسامي خضيرة ، الذي سوف يعمل على أن يكون مساعدا للهجوم والدفاع، وهي تشكل العمود الفقري للفريق، و كان لهذا الخط دورا كبيرا في تالق يوفنتوس على مدى السنوات ال 5 الماضية ، اما عن الوسط الهجومي نجد الموهبه الارجنتينيه الكبيره باولو ديبالا بالاضافه الي الاضافه الكبيره في الكولومبي كوادرادو، اما منزوكيتش فيمكنه لن يقدم حلولا اخرى لليوفي في حاله تأزم الامور.
وبهذه القائمة كل ما يريده اليوفي سيتحقق حيث أنهم قادرون على تحقيق مجداً جديدأ للسيدة العجوز.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا