إخلاء سبيل ضابط شرطة انتحل "صفة مخابرات " للحصول على "السجائر" ببني سويف

قررت نيابة بني سويف اليوم، إخلاء سبيل ضابط شرطة، وصاحب مزرعة دواجن، بكفالة مالية قدرها 20 ألف جنيه لكل منهما، في التحقيقات التي باشرها المستشار زيد ابو طالب، وأشرف عليها المستشار تامر الخطيب، المحامي العام، لإتهامهما بإنتحال صفة ضباط مخابرات.

وضبطت قوات الشرطة بمديرية أمن بني سويف، الجمعة، ضابط شرطة، لإتهامه بإنتحال صفة ضابط مخابرات عامة، برفقة صديقه، وشراء كميات من كراتين السجائر من فرع الشركة ببني سويف، من خلال صفته المزورة، وإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة.

ووردت معلومات إلى اللواء محمد الخليصي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، تؤكد قيام أحد الأشخاص بانتحال صفة ضابط مخابرات وقيامه بشراء كميات من السجائر من فرع الشرقية للدخان، والذي أمر بإعداد كمين أمني، لضبط المتهمين، عقب تقنين الأجراءات القانونية.

وتبين من تحريات المقدم مصطفى داود، رئيس مباحث قسم شرطة بندر بني سويف، بإشراف العميد خالد عبد السلام، رئيس مباحث المديرية، أن ضابط شرطة يدعى "حسام . م . ج" ضابط شرطة بالمنيا، وصديق له يعمل صاحب مزرعة دواجن ومكتب توريدات مياه غازية بشرم الشيخ، يدعى "إبراهيم .إ . م" 28 سنة، من مركز المنيا، قاما بإنتحال صفة ضابط مخابرات، وشراء حصة من فرع الشركة الشرقية للدخان، وإعادة بيعها في السوق السوداء بأسعار مرتفعة.

وكشفت تحقيقات نيابة بندر بني سويف، برئاسة المستشار محسن حميدة، أن صاحب مزرعة الدواجن تربطه علاقة صداقة بينه وبين ضابط الشرطة، واتفقا سويًا على شراء كميات من السجائر بحجة أن الأخير يعمل في جهاز المخابرات العامة لتسهيل الحصول على حصة من السجائر وإعادة بيعها مرة أخرى بالسوق السوداء.

كما كشفت التحقيقات عن إستخدام المتهمين لحرز مزور وإستخراج فواتير ببيانات مزورة مع موظفين حسن النية بعد إنتحالهم صفة ضباط مخابرات.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا